نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2015 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2015 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية

تحديث 4 فبراير 2015:

منذ قليل ظهرت نتيجة الشهادة الاعداية في محافظتي البحر الأحمر والأقصر بنسب نجاح متفاوتة، وقد أحضرت إليكم أسرة مصر فايف روابط النتائج لكي تستعلموا عنها برقم الجلوس، مع أطيب التهاني للناجحين:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحر الأحمر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأقصر.

تحديث 4 فبراير 2015:

في إطار متابعتنا الحية والمستمرة لنتائج الشهادة الاعداديةفي كل محافظات الوجه البحري والقبلي حى يطمئن قلب الطلاب وأولياء الأمور، نود أن نخبركم أنه منذ قليل ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في عدة محافظات ويمكنكم الاستعلام عنها من الروابط التالية:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية.

تحديث 4 فبراير 2015:

اليوم ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح بنسب نجاح بلغت للنظامي 53.7%، وللمنازل 29.6%، وتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ليتم الاستعلام عنها من هنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة مرسى مطروح.

كما اعتمد محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة ويمكنك الاستعلام عنها برقم الجلوس من الرابط التالي: نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة السويس.

وفي محافظة البحيرة بلغت نسبة النجاح بالشهادة الاعدادية 99% وهي نسبة مرتفعة جدا ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلال الضغط هنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة.

تحديث 3 فبراير 2015:

اعتمد اليوم  اللواء السيد عبدالفتاح حرحور  محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 83% وهي نسبة مرتفعة، وكما نشر النتيجة على مواقع الإنترنت للاستعلام عنها.

وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء.

كما ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد بشكل رسمي بعد أن اعتمدها المحافظ اللواء سامح قنديل بنسبة نجاح 81%، والآن نترككم مع رابط النتيجة من هنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد.

كما أعلنت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية ويمكنكم الاستعلام عنها الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

تحديث 2 فبراير 2015:

اليوم أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد بشكل رسمي بعد أن اعتمدها المحافظ اللواء محمود عشماوي، وقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 90%، وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد، مع أطيب الأماني بالتفوق.

تحديث 31 يناير 2015:

اليوم اعتمد محافظ بني سويف نتيجة الشهادة الاعدادية، وبعدها تم رفع النتيجة بشكل رسمي على مواقع الإنترنت ليتم الاستعلام عنها، وللاستعلام اضغط على هذا الرابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف، نتمنى لكم نجاحا باهر.

تحديث 29 يناير 2015:

اليوم ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمدها السيد محافظ الإسكندرية بنسبة نجاح مرتفعة جدا بلغت 90%، وكذلك ظهرت نتيجة الشهادة الإداعدية بالإسماعيلية بنسبة نجاح 89% بعد أن اعتماها المحافظ.

ولمعرفة النتيجة اضغط على الراوبط أدناه:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية.

بعد أن ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية في أغلب المحافظات المصرية بدأت اليوم نتائج الشهادة الاعدادية في الظهور، فمنذ ساعات معدودة الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة نتيجة الفصل الدراسي الأول الخاصة بالشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 62%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

كما أنه منذ قليل اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية، وتم رفع تلك النتائج على مواقع الإنترنت الخاصة بالنتائج ليتمكن الطلاب وذاويهم من الاستعلام عنها عن طريق ادخال رقم الجلوس بشكل صحيح، على أن تتوالى نتائج باقي المحافظات في الظهور تباعا.

وسوف نضع لكم دائما في هذا الموضوع روابط نتائج المحافظات التي يتم إعلان نتيجتها بشكل رسمي لنوفر عليكم عناء البحث والتعب، والآن فلنبدأ:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة.