التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 جميع المحافظات – رابط موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ننشرها لكم أعزائنا الطلاب فور اعتمادها من السادة المحافظين، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية لمديريات التربية والتعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي تختص بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول وكافة ما يختص بشئون التعليم والطالب في جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول

اعتمد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح وصلت إلى 85%، كما اعتمد أيضًا كل من محافظ مطروح اللواء خالد شعيب النتيجة بنسبة نجاح 80.1%، ومحافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 90.34%، ومحافظ الجيزة بنسبة نجاح 72.8%، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي.

كما اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 77.7%، وفي ذلك الإطار أكد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطية على إعلان النتيجة من خلال المواقع الإلكترونية لكل من مديرية التربية والتعليم ومحافظة القاهرة.

ويمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020 بمحافظة القاهرة، وذلك بواسطة رقم جلوس الطالب من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بكل محافظة على مستوى الجمهورية فور اعتمادها من السادة المحافظين من خلال روابط مواقع مديريات التربية والتعليم الرسمية بالمحافظات:

  • اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح وصلت إلى 77.7%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال رابط مديرية التربية والتعليم التالي: http://www.cairogovresults.com/.
  • اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 86%، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي:http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx.
  • اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 72.8%، على أن يتم نشر النتيجة من خلال رابط مديرية التربية والتعليم التالي:http://gizaedu.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ مطروح نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 80.1%، ويمكن معرفة النتيجة من خلال رابط المديرية التالي :http://matruh.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية العام الدراسي 2019-2020 الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح وصلت إلى 90.34%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي: http://kfsedu.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 87.47%، كما سيتم نشر النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.southsinai.gov.eg.
  • اعتمد محافظ أسوان نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2020 بنسبة نجاح بلغت 77.5%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي: http://aswan.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ الأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح وصلت إلى 78.29%، كما يمكن معرفة النتيجة بواسطة رقم الجلوس من خلال الرابط التالي: http://luxoredu.com/frist/index.php.، أو من خلال رابط اليوم السابع: https://www.youm7.com.
  • اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 86.35%، كما يمكن معرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال رابط اليوم السابع التالي: https://www.youm7.com/.
  • اعتمد محافظ الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76.57%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي:http://ismailia.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx، أو من خلال: https://www.youm7.com/.
  • اعتمد محافظ القليوبية نتيجة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 70.27%، على أن يتم نشر النتيجة من خلال رابط مديرية التربية والتعليم التالي: http://qalyoubia.moe.gov.eg.
  • اعتمد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 90.4%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال رابط المديرية التالي:http://portsaid.moe.gov.eg/ar، أو من خلال الرابط التالي: https://www.youm7.com/.
  • اعتمد محافظ البحيرة نتيجة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 78.8%، كما يمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال رابط المديرية التعليمية الإلكتروني التالي: http://bhera.moe.gov.eg/ar/، أو من خلال رابط موقع اليوم السابع التالي: https://www.youm7.com/.
  • اعتمد محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، حيث وصلت نسبة النجاح إلى  81.2%: http://suez.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx، أو من خلال: result.edusuez.com.
  • اعتمد محافظ الوادي الجديد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 92.86%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي:http://www.newvalley.gov.eg/Default.aspx.، أو من خلال نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 عبر موقع اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ البحر الأحمر نتيجة الإعدادية التي بلغت نسبة النجاح بها 53%، على أن يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي:http://redsea.moe.gov.eg/ar، أو من خلال اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 -2020 بنسبة نجاح وصلت إلى 75.66%، كما تم نشر النتيجة من خلال:http://qenaresult.moe.gov.eg/، رابط آخر للنتيجة: https://www.youm7.com.
  • اعتمد محافظ سوهاج النتيجة، حيث بلغت نسبة النجاح 76%، كما يمكنك أعزائنا الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال رابط المديرية:http://sohag.moe.gov.eg، أو من خلال نتائج الإعدادية اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76.2%، كما تم نشر النتيجة عبر : http://assiutt.
  • اعتمد محافظ بني سويف نتيجة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح وصلت إلى 73.7%، كما يمكن معرفة النتيجة بواسطة رقم الجلوس من خلال رابط المديرية التالي:http://benisuef.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx، أو من خلال الرابط التالي: https://www.youm7.com.
  • اعتمد محافظ دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 -2020 بنسبة نجاح وصلت إلى 84.89%، كما تم يمكن معرفة النتيجة من خلال اليوم السابع أو من خلال:http://www.domyat.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 80.6%، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال:  https://www.youm7.com، أو من خلال:http://fayoum.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ شمال سيناء النتيجة بنسبة نجاح 80.9%، لمعرفة النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور نشرها من خلال الرابط التالي: http://nnsinaiedu.org/inc.
  • اعتمد محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح بلغت 74.5%:http://minya.moe.gov.eg/ar، أو من خلال: https://www.youm7.com.
  •  اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلى 88.5؛ كما يمكن معرفة النتيجة من خلال رابط المديرية التعليمية:http://dakahlia.moe.gov.e، أو من خلال اليوم السابع.
  • اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح بلغت 81.4%، حيث تم نشر النتيجة من خلال  الرابط التالي:http://sharqey.moe.gov.eg/ar، أو من خلال اليوم السابع نتائج الإعدادية.
  • محافظة الغربية:http://natega.algharbiaedu.gov.eg.

التعليقات

  1. رقم الجلوس 120840 محافظة الجيزة
    الاسم نورهان هانيء علي
    الاداره التعليميه جنوب الجيزة

  2. نورا طارق حسن علي
    محافظة الاسماعيلية
    رقم الجلوس 2785

    1. رقم الجلوس 13843 محافظة الاسماعيلية عايزة النتيجة
      مدرسة سرابيو م الاعدادية الجديدة

  3. ميرنا رفعت نعيم (مدرسه اسماء بنت ابو بكر الاعداديه بنات )(القليوبيه) رقم الجلوس ٥١٨٦٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.