التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 جميع المحافظات – رابط موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ننشرها لكم أعزائنا الطلاب فور اعتمادها من المحافظين، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لمديريات التربية والتعليم، التي تختص بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني وكافة ما يختص بشئون التعليم في جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني

اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 78%، فقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على حصول 85 طالبا على الدرجات النهائية، كما اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي.

كما اعتمد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية آمال عبد الظاهر، حيث بلغت نسبة النجاح 85%، وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم عن ارتفاع نسب النجاح خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي التي بلغت 79.8%.

ويمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018 بواسطة رقم الجلوس أو اسم الطالب من خلال الرابط التالي والخاص بموقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي: http://www.cairogovresults.com/.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ونسب النجاح بكل محافظة على مستوى الجمهورية فور اعتمادها من السادة المحافظين من خلال روابط مواقع مديريات التربية والتعليم الرسمية بالمحافظات:

  • اعتمد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 75%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي :http://aswan.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني، حيث بلغت نسبة النجاح 85%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx.
  • اعتمد محافظ السويس اللواء أحمد حامد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 82.3%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://suez.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx.
  • اعتمد محافظة الأقصر محمد بدر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 75.1%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://luxoredu.com/frist/index.php.
  • اعتمد محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 82.28%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم من خلال الرابط التالي:http://ismailia.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx.
  • اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 78%، كما تم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.cairogovresults.com/.
  • اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي عبر الرابط التالي:http://www.kfs-control.com/.
  • اعتمد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 81.99%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://gizaedu.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 81.1%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://www.southsinai.gov.eg.
  • اعتمد مدير أمن محافظة المنوفية اللواء أحمد عتمان نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 70.5%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي عبر الرابط التالي:http://menoufia.moe.gov.eg/ar.
  • اعتمد محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بنسبة نجاح بلغت 65.86%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://benisuef.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx.
  • اعتمد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 81.9%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي:http://matruh.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 83.7%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://dakahlia.moe.gov.e.
  • اعتمد محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح 84.7%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://www.newvalley.gov.eg/Default.aspx.
  • اعتمد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.17 %، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الشرقية:http://sharqey.moe.gov.eg/ar.
  • اعتمد محافظ الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بنسبة نجاح  بلغت 76.9%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://natega.algharbiaedu.gov.eg.
  • اعتمد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بنسبة نجاح 74%، كما يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي:http://www.domyat.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018، وذلك بنسبة نجاح 80.1 %، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال موقع المديرية التعليمية للمحافظة:http://fayoum.moe.gov.eg/a.
  • اعتمد محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 83.51%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي: http://nnsinaiedu.org/inc.
  • اعتمد محافظ البحر الأحمر أحمد عبد الله نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017 – 2018 بنسبة نجاح بلغت 72.25%، كما يمكنكم معرفة النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم عبر الرابط التالي:http://redsea.moe.gov.eg/ar.
  • اعتمد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 81.12%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال موقع المديرية التعليمية: http://qalubiaedu.org/.
  • اعتمدت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2017 – 2018 بنسبة نجاح 67.73%، كما يمكنكم معرفة النتيجة من خلال موقع المديرية عبر الرابط التالي:http://bhera.moe.gov.eg/ar/.
  • اعتمد محافظ المنيا عصام البديوي نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بنسبة نجاح 73.3%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنيا:http://minya.moe.gov.eg/ar.
  • اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 72.61%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال موقع المديرية التعليمية الرسمي:http://assiutt.wixsite.com/education.
  • اعتمد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية العام الدراسي 2017 – 2018 بنسبة نجاح 73.3%، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب من خلال رابط المديرية التعليمية التالي:http://qenaresult.moe.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وذلك بنسبة نجاح 81.34%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال مديرية التربية والتعليم بالرابط التالي:http://portsaid.moe.gov.eg/ar.
  • اعتمد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 77%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي:http://sohag.moe.gov.eg.

قد يهمك أيضًا