التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. طرح 14 ألف وحدة سكنية جديدة لأول مرة بالقاهرة الجديدة وأكتوبر
وحدات الإسكان

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه سيتم طرح 14 ألف وحدة سكنية وذلك في خلال الشهرين المقبلين بعد الانتهاء من التقديم الذي سيبدأ من 1 فبراير وحتي 3 مارس المقبل.

كما أشار الوزير إلي أنه سيتم طرح حوالي 13 ألف وحدة في مدينة 6 أكتوبر و1000 وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة، وذلك لأنه وجد أن إقبال المواطنين أكبر علي هاتين المدينتين، وهذا ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي المليون وحدة لمحدودي الدخل وهذا سيكون خلال شهر إبريل المقبل عقب الانتهاء من الإعلان الرابع للمشروع بالمحافظات.

كما أنه سيتم التوسع في المشروع، حتي تشمل أيضا المدن ذات الطلب العالي كمدينة الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، كما أن هذه المدن ستشهد طفرة كبيرة سواء علي المستوي الاستثماري أو الخدمي، بالإضافة لوضع خطة كاملة لتطوير الميادين، حتي تعود لجمالها كما بالسابق وذلك بالاشتراك مع وزارة الثقافة وهذا وفقا لتصريحات الدكتور مصطفي مدبولي .

كما أكد الدكتور مدبولي علي القيام بعدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة، وذلك في خلال الفترة المقبلة مع مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مع الإسراع في إصدار تراخيص المدن الجديدة.

المتحدث باسم وزارة الاسكان يروي تفاصيل طرح 14 ألف وحدة في القاهرة الجديدة في شهر إبريل المقبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.