فيديو ريهام سعيد تقدم حلقة صبايا الخير قريبا من المسجد الأقصى

فيديو ريهام سعيد تقدم حلقة صبايا الخير قريبا من المسجد الأقصى

تواصل الإعلامية ريهام سعيد بتصور حقلة من حلقات برنامجها صبابا الخير من اغلي الأراضي العزيزة علي مصر، وهي الأراضي الفلسطينية المحتلة ومسجد الأقصى وكنيسة القيامة.

حيث نشاهد في البرومو عدة أماكن مثل، المسجد الأقصى وقبة الصخرة، ويوجد أيضا مظاهرات فلسطينية ضد العدو الصهيوني، ونجد الشرطة الإسرائيلية الغاشمة تطلق الرصاص علي المتظاهرين العزل.

ونجد أيضا خلال التصوير في القدس الشريفة، حيث يتظاهر الفلسطينيون ضد الاحتلال كما توضح عمليات الهدم التي يتعرض لها المسجد الأقصى وقبة الصخرة والمنطقة كلها من أجل احتلالها.

أيضا محاولة ريهام سعيد للهرب مع المتظاهرين الفلسطينيين في شوارع القدس، خوفاً من قوات الشرطة الإسرائيلية الذين يطلقون الرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وقامت ريهام سعيد بقراءة الفاتحة على قبر الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات أبو عمار، ثم دعت له وشعب فلسطين، كما  ثم زارت كنسية القيامة بالقدس المحتلة.

وعند التصوير في ساحة المسجد الأقصى ارتدت ريهام الحجاب احتراماً لوجدها في المسجد، الذي يعد من أولى القبلتين وثاني الحرمين، وأيضا نكرت وجود الجدار العازل الذي يفصل المسجد الأقصى عن باقي القدس والأراضي.

وإليكم فيديو ريهام سعيد تكسر حاجز الاحتلال وتقدم حلقة “صبايا الخير” من المسجد الأقصى.