المصرية للأتصالات تخطر 2 مليون مشترك بتغيير أرقام هواتفهم

المصرية للأتصالات تخطر 2 مليون مشترك بتغيير أرقام هواتفهم

أعلن مصدر مسئول بالشركة المصرية للأتصالات أن الشركة بدأت في توجه خطابات لحوالي 2 مليون عميل من مشتركي الهاتف الأرضي وذلك لإخطارهم بتغيير أرقام تليفوناتهم الأرضية.

وأضاف المصدر أن سبب ذلك هو اتجاه الشركة لتجديد بنيتها التحتية من خلال الاستغناء عن الكابلات النحاسية وإحلال كابلات الفايبر محلها.

وقالت الشركة المصرية للأتصالات في بيان صحفي صادر منها اليوم أنه في ضوء مواكبة سباقة لإعلان الأمم المتحدة عام 2015 بأنها ستكون السنة الدولية للضوء وذلك لتشجيع الدول والمؤسسات حول العام من الاستفادة من علوم وتقنيات الضوء لتحقيق حياة أفضل ووصول اسهل للمعارف الحديدة.

لذا فإن الشركة المصرية للأتصالات قامت بالاستثمار بقوة في البنية التحتية للبرودباند وتكنولوجيا الألياف الضوئية وذلك من أجل الفوز بمزيد من رضا العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات الانترنت بجودة فائقة وبسرعات عالية .

وقامت الشركة المصرية للأتصالات بتوقيع عدد من الاتفاقيات مع كافة الشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الانترنت في مصر بخصوص استخدامهم لشبكة الألياف الضوئية الخاصة بالمصرية للأتصالات لتقديم خدمات الانترنت بسرعات عالية وبأفضل جودة ممكنة للعملاء.