تطبيق Dubsmash video “على جوجل بلاى ومتجر أبل” وطريق أستخدامه

تطبيق Dubsmash video “على جوجل بلاى ومتجر أبل” وطريق أستخدامه
Dubsmash

تطبيق Dubsmash video، على غرار أنتشار ظاهرة السيلفى، أنتشرت وبكثرة هذه الأيام ظاهرة الفيديو السيلفى “Dubsmash video”، لذلك أنتشر تطبيق Dubsmash video، الذى يمكن مستخدميه من عمل فيديوهات ساخرة لهم بأنفسهم، مع الأداء التمثيلى لهم، وذلك من خلال إضافة بعض أصوات المشاهير والأغانى، ويتيح ايضى تطبيق Dubsmash video عمل فيديو سيلفى كامل بشرط ألا يتعدى 10 ثوان، مع إضافة مقاطع صوتية لفانين معروفين، ومن الممكن ايضآ مشاهدة العديد من الفيديوهات الموجودة بالفعل على تطبيق Dubsmash video.

تطبيق Dubsmash video

تطبيق Dubsmash video

ما هو تطبيق Dubsmash video؟

ويلقى تطبيق دابسماش Dubsmash video أقبالا كبيرا بين العرب وخصوصا المصريين، لذلك يبحث الكثير كل يوم عن تحميله وطريقة استخدامه، لذلك نقوم اليوم على موقع مصر فايف، بوضع تطبيق داب سماش Dubsmash video لتستمتع بعمل أجمل الفيديوهات السيلفى الخاصة بك وبطريقتك وأبداعتك.

index

تطبيق دابسماش

هذا والجدير بالذكر ان تطبيق Dubsmash video داب سماش، يدعم التشغيل لهواتف أندرويد 4 أو أكثر من ذلك، ويتوفر تطبيق داب سماش من خلال متجر جوجل بلاى، أو من خلال ios لهواتف أبل.

طريقة أستخدام تطبيق Dubsmash video

ويمكنك أستخدام تطبيق Dubsmash video قم بتحميل التطبيق من خلال الروابط التالية، ومن ثم أصنع مقطعك الخاص بالضغط على زر Start لبدء التصوير.، وبعد الأنتهاء من تصوير مقطع الفيديو السيلفى الخاص بك، قم بالضغط على زر Finish، وبعد ذلك يمكنك مشاركة هذا الفيديو مع أصدقائك على أى شبكة أجتماعية.

images

تحميل تطبيق Dubsmash video

والأن يمكنك تحميل تطبيق دابسماش Dubsmash video، من خلال جوجل بلاى أو متجر أبل، من خلال الروابط التالية:

تحميل تطبيق Dubsmash video على جوجل بلاى

تحميل تطبيق Dubsmash video على متجر أبل