التخطي إلى المحتوى
نكشف بالصور حقيقة التغريدة التي نسبها أحمد موسى إلى أبو تريكة
أبو تريكة وأحمد موسى

تحديث 26 يناير 2015:

بعد أن هاجم أحمد موسى النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق بعد أن نشر تغريدة من حساب على موقع تويتر لا ينتمي لأبوتريكة، كما موسى بنشر حقيقة الأمر عندما قال أبو تريكة على حسابه الشخصي أنه لا علاقة له بالتغريدة المنسوبة إليه.

بالأمس قام الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد بنشر تغريدة من على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نسبها لنجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة، وكانت تلك التغريدة منشورة على حساب لا ينتمي لأبو تريكة.

وجائت التغريدة تدعو لإعدام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث نصت تلك التغريدة الملفقة لنجم الأهلي على:”من لواء إلى فريق إلى فريق أول إلى مشير إلى رئيس إلى الاعدام في ميدان رابعة إن شاء الله”، وهاجم موسى أبو تريكة قائلا: أن ولائك للأخوان طغى على حبك لمصر.

https://www.youtube.com/watch?v=OeRs-PmIcG0

وأضاف موسى:”كان نفسي أبو تريكة يرجع لرشده ويترحم على شهداء الجيش والشرطة”، ولكن اليوم أوضح نجم الأهلي محمد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي الحقيقي على موقع تويتر حقيقة هذا الأمر.

حيث قام أبو تريكة بنشر تغريدة تقول:”هذا هو حسابي الشخصي الوحيد وفي اجراءات توثيقية، وليس لي أي حسابات أخرى”، ليؤكد بذلك أن التغريدة التي نشرها موسى ملفقة له.

والآن نترككم مع الصورة التي تؤكد صحة هذا الكلام:

10462565_771502502932874_8194544845688193071_n

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اهو ده عينة من الاعلام الغبي الذي يصطاد في المياه العكرة ، ابو تريكة موش بالغباء انه يكتب تغريدة بهذا الشكل ليثبت للغوغاء انه اخواني ، ده مافيش اخواني مهما كان يقدر يكتب تغريدة بهذا الشكل وفي هذا التوقيت ، علي فكرة كل الاعلاميين الي علي اشكال موسي كانوا موجودين ايام مبارك وبيمجدوا فيه وعندهم استعداد للنفاق والتطبيل اي حد طالما بيقبضوا ورحمة الله علي الاعلام النزيه …

  2. االكلام ليفيد فالشعب المصري مغيب اي حاجه تحصل يلصقوها بلاخوان انا الي شايفه ان الاخوان اتظلمت

  3. بحبك ياسيسى وصورتك على تليفوني ولما اسمك ببجي فى الراديو بفرجهم علي صورتك فى ايطاليا لدرجة الناس اللى انا قاعد عندهم بقوللي سيسى اهل البلد الي انا قاعد فيها فى اطاليا بيقوللي ياسيسى انت حنرال

  4. واه يعنى لما ابو تريكه يقول كدا
    نحن جميعا نطالب باعدام السيسى وكل من قتل الشعب بالاعدام فى ميدان رابعة والنهضة والتحرير ومحمد محمود وكل شوارع وميادين مصر ونحن لا نفرق بين ابناء الشعب ياحمد موسى
    ياحمد موسى انت وامثالك ستكونو عبرة لمن اعتبرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.