التخطي إلى المحتوى
نكشف بالصور حقيقة التغريدة التي نسبها أحمد موسى إلى أبو تريكة
أبو تريكة وأحمد موسى

تحديث 26 يناير 2015:

بعد أن هاجم أحمد موسى النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق بعد أن نشر تغريدة من حساب على موقع تويتر لا ينتمي لأبوتريكة، كما موسى بنشر حقيقة الأمر عندما قال أبو تريكة على حسابه الشخصي أنه لا علاقة له بالتغريدة المنسوبة إليه.

بالأمس قام الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد بنشر تغريدة من على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نسبها لنجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة، وكانت تلك التغريدة منشورة على حساب لا ينتمي لأبو تريكة.

وجائت التغريدة تدعو لإعدام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث نصت تلك التغريدة الملفقة لنجم الأهلي على:”من لواء إلى فريق إلى فريق أول إلى مشير إلى رئيس إلى الاعدام في ميدان رابعة إن شاء الله”، وهاجم موسى أبو تريكة قائلا: أن ولائك للأخوان طغى على حبك لمصر.

https://www.youtube.com/watch?v=OeRs-PmIcG0

وأضاف موسى:”كان نفسي أبو تريكة يرجع لرشده ويترحم على شهداء الجيش والشرطة”، ولكن اليوم أوضح نجم الأهلي محمد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي الحقيقي على موقع تويتر حقيقة هذا الأمر.

حيث قام أبو تريكة بنشر تغريدة تقول:”هذا هو حسابي الشخصي الوحيد وفي اجراءات توثيقية، وليس لي أي حسابات أخرى”، ليؤكد بذلك أن التغريدة التي نشرها موسى ملفقة له.

والآن نترككم مع الصورة التي تؤكد صحة هذا الكلام:

10462565_771502502932874_8194544845688193071_n

قد يهمك أيضا

التعليقات