طلع توتي و نزل صلاح .. محمد صلاح إلى روما الأحد

طلع توتي و نزل صلاح .. محمد صلاح إلى روما الأحد
محمد صلاح و روما

أعلنت بعض التقارير الرياضية عن توصل إدارة ناديي روما الإيطالي و تشيلسي الإنجليزي إلى إتفاق بشأن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي ، حيث طلب نادي روما التعاقد مع صلاح لمدة 18 شهراً على سبيل الإعارة ، مع أمكانية ضم اللاعب نهائياً إلى الفريق في حاله تألقه مع روما ، و دفع 17 مليون يورو ، بالإضافة إلى مبالغ مالية إذا تأهل صلاح مع الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

و أكدت التقارير أيضا أن تشيلسي إشترط على أن بند التعاقد نهائياً لا يكون إجبارياً ، و في حالة عدم تألقه مع تشيلسي يتم عودته بعد 6 شهور للفريق اللندني .

و فور إعلان عدد من المواقع العربية و الأجنبية على انتقال محمد صلاح إلى روما ، شن المصريين هجوماً على صفحة نادي روما الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ، و بدأوا التعليق بالعربية ليتم إحتلال الصفحة .

و أبرز تعليق جاء على الصفحة هو ” طلع توني و نزل صلاح ” ، على أن يتم إشراك محمد صلاح على حساب أسطورة النادي الإيطالي توتي ، فيما علق أخر ساخراً ” صلاح يا توتى انا مش هوصيك تانى كلها كام يوم والواد جاى احلى واجب بقا ” ، و علق أخر ” أبو صلاح لو قعد على الدكة هنفجر روما وهنفجر الدكة ” .