تزايد أعداد المتظاهرين يجبر الحكومة على اتخاذ قرارات مفاجئة.. تعرف التفاصيل

تزايد أعداد المتظاهرين يجبر الحكومة على اتخاذ قرارات مفاجئة.. تعرف التفاصيل

ينتظر الكثير من أنصار الرئيس المخلوع محمد مرسي المناسبات الوطنية لإشعال الفتنة و الفساد بين جموع المواطنين، خاصة في تظاهراتهم غير السلمية التي يلجأ إليها أنصار مرسي لإشعال فتيل الفتة و الفساد و الخراب في الأرواح و المنشآت العامة و الخاصة.

و مع قرب حلول ذكرى 25 يناير يخطط أنصار محمد مرسي ليقوموا بجمع أكبر عدد من الأفراد للتظاهر ضد النظام الحالي، و على غير المتوقع واجهت قوات الأمن عدة تجمعات تظاهرية في أكثر من منطقة، و قد تزايدت التجمعات التظاهرية هذه الجمعة عن الأسابيع السابقة، و ذلك لتؤذن باستعدادهم للتظاهرت يوم الأحد المقبل.

و قد اتخذت الحكومة المصرية عدة إجراءات للوقوف ضد أي شغب يحدثه المتظاهرين و الذي يؤدي لدمار المنشآت و الأرواح، و في قرار غير متوقع من الحكومة المصرية اليوم و الذي أصدره رئيس الوزراء إبراهيم محلب و الذي ينص على وقف كل القطارات القادمة من محطة شبين، و أيضاً وقف القطارات القادمة من محطة شبين القناطر و ذلك بدءاً من الليلة و حتى إشعار آخر.

و جاء قرار الحكومة هذا تحسباً من حدوث تجمعات تظاهرية في 25 يناير و التي يرتب لها أنصار محمد مرسي، و قامت الحكومة أيضاً باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف أي فساد قد يحدثه المتظاهرون بحيث ستشدد قوات الأمن من الحراسة على المنشآت الأمنية و في التجمعات، تحسباً لحدوث أي شغب.