نكشف بالوثائق والصور مخططات الإخوان للتظاهر في 25 يناير القادم

نكشف بالوثائق والصور مخططات الإخوان للتظاهر في 25 يناير القادم

مظاهرات يوم الأحد القادم الموافق 25 يناير لعام 2015، والتي دعت إليها العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان، حيث نكشف لكم متابعينا عن كافة مخططات جماعة الإخوان والخاصة بمظاهرات يوم 25 يناير القادم بالوثائق والمستندات والصور.

حيث سرب بعض المنشقين عن جماعة الإخوان مجموعة من الوثائق التي تتضمن المخططات التي وضعتها جماعة الإخوان من أجل التصعيد وارتكاب أعمال العنف والشغب في ذكري ثورة 25 يناير، وكذلك الفترة التي تسبقه، وتتضمن تلك الوثائق ثلاثة محاور لتنفيذ تلك المخططات وهي:

أولا: استهداف الجانب الاقتصادي للدولة من خلال التركيز على مكاتب البريد والبنوك والبورصة ومؤسسات الشهر العقاري والهيئات الحكومية، وكذلك استهداف الشركات العالمية والمنشآت الاقتصادية الكبرى، وذلك من أجل الإضرار بالمصالح الاقتصادية للبلاد.

ثانيا: التركيز على توتر العلاقات المصرية الدولية والخارجية وذلك من خلال استهداف السفارات والقنصليات الأجنبية المتواجدة في جمهورية مصر العربية أو افتعال أى أعمال عنف وتخريب بالقرب منها، وكذلك استهداف أيضا أماكن تواجد البعثات الأجنبية.

ثالثا: استهداف القضاء المصري في كافة منشآته وكياناته من محاكم ونيابات وممتلكات تابعة للقضاة وكذلك القضاة أنفسهم.

على أن تعتمد تلك المحاور الثلاثة على مبدأ الحشد والتظاهر في الميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية، وكذلك ارتكاب أعمال العنف والتخريب بدءا من يوم 22 يناير وحتى يوم 28 يناير، على أن يكون يوم 25 يناير هو اليوم الرئيسي لتلك الأحداث.

1 2 3 4 5 6 7 8 9