مصر فايف

طريقة عمل ماسكات طبيعية للعناية ببشرتك

إن منتجات العناية بالبشرة ليست دائما هي الأفضل للجميع، في بعض الأحيان يمكن أن تكون المواد الكيميائية مضرة لبشرتك، واستخدام الأساليب الطبيعية هي أفض الطرق للعناية ببشرتك، واتباع نظام غذائي صحي وشرب الكثير من الماء مفيد جدا للحصول على بشرة بشكل أفضل، لذلك هناك بعض الخطوات السهلة للحفاظ على بشرتك بمواد طبيعية .

سنسرد بعض من هذه الطرق

  1. مسك دقيق القمح التركي والعسل. 
  2. يتم وضع المكونات في وعاء صغير وخلطهم جيداً مع بعضعهم لعمل الماسك. يتم وضع الخليط السابق في جميع أنحاء وجهك، والشفتين والجسم والقدمين واليدين والأظافر. ويدلك بأصابع في شكل دائري ، يتم أخذ دش أو حمام بعد وضع الماسك . هذا الماسك مفيد جدا للحصول على بشرتك ناعمة.
  3. استخدام صودا الخبز مرة واحدة في الشهر. 
  4. توضع كمية مناسبة في الماء عند أخذ حمام أو علي الاسفنجة عند الاستحمام. قومي بعمل ذلك مرة واحدة فقط في الشهر. هذا يساعد فى تنظيف بشرتك بشكل أعمق والحصول على جلدك أخف وزنا.
  5. ماسك العسل وعصير الليمون.
  6. احضري وعاء صغير وضعي فيع عصير الليمون مع إضافة بعض العسل، نضع قطعة من القطن في الخليط ونضعه على للحصول على وجه  رطب  أكثر إشراقاً ، وهذا الماسك يساعد على تقشير البشرة عن طريق توسيع المسام الخاصة بك.
  7. ماسك اللبن والسكر. اخلط اللبن مع السكر في أناء ثم قومي بدليك وجهك بوضع الخليط السابق على وجهك.
  8. ماسك زيت الزيتون البكر الممتاز. صب بعض النفط في كوب وضعي قطعة من القطن في الخليط للحصول على وجة رطب وبللي جميع أنحاء وجهك. سوف تكون بشرتك أكثر نضارة.