مصر فايف

السويد تبدأ بتعبئة الهواء في علب وبيعها والرحالة بحجاجوفيتش سأنفذ الفكرة في مصر

احمد بحجاجوفيتش

بدأت السويد بمشروع غريب للغاية ، وهو مشروع تعبئة العواء في علب وبيعها ، والأغرب من ذلك أن تلك المشروع لاقي رواجا كبيرا بين السائحين والمتغربين عن بلدهم السويد.

وتباع العلبة التي بها الهواء السويدي بـ 50 كرونه سويدي إلا ما يعادل 45 جنية مصري ، وبعدما انتشرت فكرة المشروع ولاقت رواجا عالميا تم رفع سعرها إلي 69 كرونه سويدي إلا ما يقرب 63 جنية مصري.

ولا يوجد ميزة أو أي شيء قد تتخيله في تلك العلبة إلا الهواء فعند فتحها من المفترض أنك تستنشق الهواء الخارج منها قبل أن يتطاير ويختلط بالهواء المحيط بك ، قد تجد الفكرة عبارة عن هراء وأنفاق أموال بدون داعي ، ولكن هناك من يري أن هناك متعه وراء ذلك وهي تنفس هواء بلده ، أو أن يقوم شخص بأهداءها إلي شخص أخر كأنها ذكري من تلك البلد.

قام الرحالة المصري والخبير السياحي أحمد مدحت حجاج الشهير بحجاجوفيتش علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بنشر تعليق علي المشروع أكد فيه علي نجاح الفكرة مؤكدا أن هناك طوابير علي منافذ بيع الهواء السويدي الطازج كما يقولون والتي تباع في منافذ تابعة لوزارة السياحة السويدية ، وأضاف أن هناك الكثيرين من من يعشقون هواء بلادهم يقوموا بشراءها عند سفرهم للخارج وعندما يشتاقون الي بلادهم يقوموا بفتح العلبة واستنشاق الهواء.

وعرض أن يتم تنفيذ مثل هذا المشروع في مصر مؤكدا أنه سوف يلاقي روجا كبيرا ، فلا يوجد مصري لم يتمني أن يستنشق هواء مصر في غربته ، كما أنها سوف تكون هدية رائعة للمغتربين عن مصر مثلما يفعل المواطنين بالسويد.

احمد بحجاجوفيتش