التموين تعلن أخبار سعيدة للمواطنين بمناسبة إجازة نصف العام

التموين تعلن أخبار سعيدة للمواطنين بمناسبة إجازة نصف العام

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن وزارة التموين ستقوم بالاهتمام بكافة محافظات الجمهورية وستحاول دائماً الوصول إلى المواطن البسيط حيث أن الوزارة تعمل حالياً على توفير منافذ تموين في كافة المناطق وذلك تسهيلاً على المواطنين المصريين.

وقال حنفي في لقاء خاص مع برنامج صوت الناس على قناة المحور الفضائية وذلك على هامش خلال قيامه بافتتاح بعض منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة أن الوزارة حريصة على تقديم السلع المخفضة الأسعار لتقديمها للفقراء ومحدودي الدخل وأن منافذ التوزيع أصبحت تحصر كافة السلع التي يحتاجها المواطن وبأسعار بسيطة ومدعمة.

وأشار حنفي أن هناك سيارات ستجوب الشوارع في كافة محافظات الجمهورية وفي جميع الأماكن التي لم تتوافر فيها منافذ بيع السلع التموينية لتقديم كافة الخدمات للمواطن مؤكداً أن هذه السيارات مجهزة تماماً لحفظ السلع الاستهلاكية كاللحوم والدواجن وغيرها.

وأكد حنفي إلى أن وزارة التموين قد تعاقدت على لحوم سيتم طرحها في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة لتغطي احتياجات المواطنين من اللحوم وبأسعار مخفضة كما أن منافذ البيع ستستمر في بيع الدواجن بأسعار 14 جنيه و17 جنيه للمواطنين وأن الوزارة مستمرة في تطوير منظومة التموين.