شريحة اتصالات جديدة خاصة بـ واتس اب في 13 دولة عربية whatsim

شريحة اتصالات جديدة خاصة بـ واتس اب في 13 دولة عربية whatsim
شريحة اتصالات جديدة خاصة بـ واتس اب في 13 دولة عربية

أعلن مؤسس شركة “زيروموبايل” الايطالية للاتصالات منخفضة التكلفة، عن بدء تسويق شريحة الاتصالات الخاصة ببرنامج المحادث واتس آب، اعتبار من نهاية شهر يناير الجاري، في جميع الدول تحت اسم WhatSim، والتي ستكون متاحة في 13 دولة عربية من بين 150 دولة حول العالم .

وأوضح مانويل زانيلا مؤسس الشركة، أو شريحة اتصالات واتسيم WhatSim تتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل النصية ومقاطع الصوت القصيرة بالاضافة لتبادل الصور أو الفيديو دون الحاجة للاتصال بالإنترنت عبر شبكات الاتصالات المحلية أو شبكات الواي فاي، مشيرا إلى أنها تدعم العمل مع شبكات الاتصالات المحلية الخاصة بنحو 400 شركة في 150 دولة .

شريحة واتس آب

وكشف زانيلا في معرض حديثه عن الشريحة الجديدة أنها ستباع لجميع المستخدمين المدعومين حول العالم بسعر 10 يورو مع إشتراك مجاني لمدة عام، وأنها ستكون متوفرة في الدولة العربية التالية السعودية وفلسطين والكويت والأردن ومصر وقطر وتونس والسودان والعراقوالإمارات العربية المتحدة والبحرين والمغرب وسلطنة عمان .

شريحة وات سيم

وتابع زانيلا أنه سيتم شحن رصيد الشريحة بمبلغ يبدأ من 5 يورو، وهو ما يعادل 1000 وحدة من تعريفة المحاسبة، ويصل إلى 50 يورو، والتي تعادل 10 آلاف وحدة من تعريفة المحاسبة، ويمكن للمستخدم إعادة تجديد الباقة السنوية مقابل مبلغ 10 دولارات كل عام.

وبدأت شركة “زيروموبايل” في تلقي طلبات الشراء المسبق للشريحة عبر موقعها، Whatsim.com، وأعلنت أنها ستبدأ في عملية شحن الشريحة في السادس والعشرين من فبراير المقبل لجميع المستخدمين حول العالم.