وظائف خالية لخريجين تجارة وحقوق محاسبين وسكرتارية وعمال ومندوبين وفنيين

وظائف خالية لخريجين تجارة وحقوق محاسبين وسكرتارية وعمال ومندوبين وفنيين

محدث بتاريخ اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2017

تعلن شركة “يونيون أير” بالمنصورة عن وظائف شاغرة لخريجي كلية التجارة والحقوق ووظائف أخري للمحاسبين وسكرتارية، وأخري كمبيعات وعمال نظافة وبوفية.

وللتقديم في الوظائف المتاحة يمكنكم إرسال السيرة الذاتية علي البريد /[email protected]، مرفق معها صورة البطاقة الشخصية، أو بمقر الشركة بامتداد شارع جيهان برج القدس أمام بوابة 15 استاد الجامعة وللاستفسار من خلال الأرقام التالية / 01016660005 / 01289725712 .

وظائف خالية لخريجين تجارة وحقوق محاسبين وسكرتارية وعمال ومندوبين وفنيين 7
وظائف سابقة
أعلنت شركة “فيسبوك” اليوم الثلاثاء 20/1/2015 عن 1200 وظيفة جديدة لديها، في مجالات كثيرة، كما وضعت الشركة 54 وظيفة موجودة في موقع الشركة على شبكة الإنترنت.
وعن الوظائف التي أعلنت عنها شركة الفيس بوك، أن معظمها خاص بعالم نظارات الواقع الافتراضي التي دخلت فيه العالم الماضي ومجالات أخري مثل مجالات طائرات الـواى فاى والكثير من الخدمات التي تريد شركة  “فيس بوك” في الاهتمام بها في الوقت الحالي.

كما أعلنت شركه الفسي بوك  على موقعها عبر الإنترنت من يجد نفسة قادر للعمل فيها يتقدم فوراً، وسيتم توزيع ال1200 موظف الجديد علي هذه الوظائف.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات شيريل ساندبرج أن سبب عملية التوظيف هذه، هي بسبب طموح رئيس الشركة مارك زوكربيرج للعمل في العديد من المجالات.

هذه الوظائف ستكون برواتب مغري تصل إلى 106 ألف دولار في السنة للموظف الجديد، ومن المؤهلات المطلوبة للعمل في “فيس بوك” وهي، مجالات مثل هندسة الطيران، والاتصالات والترددات اللاسلكية والهندسة الحرارية، ومهندسي برمجيات.
نظراً لان الشركة سوف تدخل في أعمال بناء الأقمار الصناعية  وطائرات بدون طيار لتقديم خدمة الإنترنت للمناطق البعيدة من العالم خلال الفترة القادمة.
أن الشركة يعمل بها الآن حوالي 8 الآف و348 موظف، ,وهي بذلك لديها موظفين اقل بحوالي 55 ألف موظف مما يعملون لدي  جوجل أو مايكروسوفت التي توظف 127 ألف.