نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الأول 2017 جميع المحافظات “محدث”
نتيجة الشهادة الابتدائية

يترقب طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي وأولياؤهم كل عام دراسي، ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في كافة محافظات مصر، عقب انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات، ويعمل فريق إدارة “مصر فايف” باستمرار من خلال هذه الصفحة على متابعة موعد ظهور نتائج امتحانات الترم الأول للشهادة الابتدائية .

وكما جرت العادة ككل عام دراسي يقدم موقع “مصر فايف” جميع الخدمات التعليمية، أهمها نتائج الطلاب و ذلك للتيسير و التسهيل عليهم، ويتابع باهتمام بالغ أخبار اعتماد  نتيجة الشهادة الابتدائية رسميا من السادة المحافظين في جميع المحافظات وينشر روابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية عبر المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم، بالإضافة للمواقع الأخرى، كاليوم السابع ومصراوي وفيتو والفجر، في حال حصولها على حقوق نشر نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية .

نتابع معكم في الفترة الحالية نتائج الامتحانات لجميع محافظات مصر، للشهادة الإبتدائية 2017، جميع المواد في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء .

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2017 جميع المحافظات

نحيط علم طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي، أننا أيضا نقوم دائما بمتابعة ظهور نتائج جميع المراحل الدراسية علي موقعنا، حيث أننا نقدم نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية لكل عام، في جميع محافظات مصر، ويمكن لأولياء الأمور وطلاب المرحلة الإعدادية الحصول أيضا على النتيجة عبر موقعنا من خلال صفحات أخرى منشورة على الموقع .

أحصل على نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الروابط التالية:

المحافظة رابط نتيجة الشهادة

الابتدائية 2017

نتيجة الشهادة الإبتدائية القاهرة
نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة
نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 المنوفية
نتيجة الشهادة الإبتدائية القليوبية
نتيجة الشهادة الإبتدائية الدقهلية
نتيجة الصف السادس الابتدائي الاسكندرية
نتيجة الصف السادس الابتدائي المنيا
نتيجة الصف السادس الابتدائي الغربية
نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الشرقية

 

وتجدر بنا الإشارة إلى أن نتائج الشهادة الابتدائية لم تظهر بعد في جميع المحافظات، حيث تتم الآن مراجعة درجات الطلاب والتأكد منها قبل عرض النتيجة على المحافظين لاعتمادها رسميا وإعلانها بالمدارس ومواقع مديريات التربية بالمحافظات .

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الابتدائية سوف تظهر في الأسبوع الأول من أجازة نصف العام، ومن المتوقع أن تظهر محافظات الجيزة والقاهرة والأسكندرية في بداية الأسبوع الأول من الإجازة، وسوف يتم ظهور نتيجة باقي المحافظات تباعا بعد هذه المحافظات.

الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول جميع المحافظات 2017

في ظل متابعة موقع مصر فايف لنتائج الاختبارات أولا بأول كل عام، نتابع معكم منذ اليوم ظهور نتائج الامتحانات للترم الأول في جميع المحافظات، للشهادة الابتدائية، بعد أن بدأت جميع المدارس في إنهاء أختبارات الفصل الدراسي الأول، وبدأت بالفعل بعض المدارس في تصحيح الأوراق، وسوف يتم الإعلان عن نتائج الابتدائية في محافظات الجمهورية المختلفة تباعا، وسوف نتابع معكم كافة نتائج الترم الثاني أولا بأول.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 برقم الجلوس:

يمكنك أيضا ترك رقم جلوسك  والمحافظة والإدارة التابع لها في التعليقات أسفل المقال لكي نقوم بالحصول على نتيجتك فور ظهورها، مع خالص أمنياتنا بالنجاح لجميع الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. الاسم/ ضحى أحمد فهمي
      السعدني/ المحافظه/ محافظه الجيزة/رقم الجلوس / 100293

  1. أحمد محمود أحمد يوسف مدرسة الشهيد عبدالمنعم العديسي بالأقصر رقم الجلوس 6601

  2. امل نبيل عبدالسلام محمد رقم الجلوس 6909 معهد القصابي الابتدائى الازهرى مركز سيدي سالم محافظةكفر الشيخ فين النتيجة

  3. حسام اشرف من محافظه كفرالشيخ نريد معرفه النتيجه رقم الجلوس 263

  4. مروان محمد سعد عطية عبد الله محافظة السويس الشهادة الابتدائية رقم الجلوس9587 إدارة جنوب التعليمية

  5. عبدالمعز السيد عبد الشكور محمد حسن
    رقم الجلوس / ٩٢٨٦٨
    آل نوح الابتدائية الازهرية النموزجية بالاسماعيلية

  6. عبدالمعز السيد عبد الشكور محمد حسن.
    رقم الجلوس / ٩٢٨٦٨
    مدرسة آل نوح الابتدائية الازهرية النموزجية بالاسماعيلية

  7. اسلام عبد المنعم خليل مصطفى الادارة التعليمية الغردقة رقم الجلوس ٤٤٤٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.