التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. السيسي: لابد من إلغاء الدعم من أجل الفقراء
السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي على قناة صدى البلد أنه أثناء لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلاميين في أبو ظبي بالإمارات، أنه يفكر جيداً في إلغاء الدعم نهائياً حتى تنهض البلاد وأن ذلك سيتم من أجل الفقراء .

وقال موسى أيضاً أن السيسي عينه على الفقراء وأنه سيقوم بإلغاء الدعم كلياً، بحيث ألا يؤثر على حقوق الفقراء والمحتاجين حتى لا يتأثروا سلبياً بذلك .

يذكر أن السيسي كان قد صرح أكثر من مرة أن لابد من إلغاء الدعم خاصة وأن الدولة تتحمل مئات المليارات لدعم الوقود والخبز والسلع التموينية، كما أنه في إطار ذلك قام حكومة محلب بزيادة أسعار الوقود في الصيف الماضي في إطار خطة الحكومة لتخفيف عجز الموازنة .

https://www.youtube.com/watch?v=GEu-XlBD4FY

التعليقات

  1. البلد حلها واقف ومفيش حركة والمصريف كتير والدروس الحصوصية واجار الشقة والعلاج نحلو وبرى اناعوزك تشيل الدعم عشان تفجرعليك ثورة جياع ويبقى لادولة ولابتاع ويبقى كلة شبة بعضة الشعب لم يجد من يحنو علية ونعمة الحنية واللة مبار ك بكل فسادة احسن منك انتى طلعت اكبر مقلب لبسة الشعب اناحزىن لانتخابك منك لله

  2. اى دعم عايز يشيلوا البلد نشفت والفقير زاد فقر انتم بتضحكوا على مين الاخوان محدش رضى يشحتهم ولاالسيسى واللى عطوه اعطوه فتات يبقى يجى على الشعب علشان يثبت للعالم انه نهض بالدوله لماالدوله تنهض يكون الشعب انتهى ياباشا انتم مش حاسين بينا ولاتعرفوا المرار فى قلوبنا شكله ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.