روابط مواقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 فى كل المحافظات

روابط مواقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 فى كل المحافظات

تستعد كنترولات الشهادة الإبتدائية فى شتى محافظات مصر الإنتهاء من عمليات تصحيح أوراق الإجابة تمهيدا لرصد الدرجات وإعلان النتائج على المواقع التعليمية المختلفة لكل المحافظات، وينتقل هذا الترقب لأولياء الأمور والطلاب فى المنازل ممن يسعون بشكل كبير للحصول على درجات إمتحاناتهم فى الترم الاول، خاصة وأن الجميع من الطلاب ومن خلال متابعتنا فى كل المحافظات لاحظنا سهولة الإمتحانات بشكل كبير فى كافة المواد من اللغة العربية والإنجليزية والعلوم والدراسات الإجتماعية .

وتترقب محافظة الإسكندرية إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية خلال أيام بها خاصة وأنها من أولي المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الابتدائية فى ادارات العجمي والمعمورة وشرق وغرب الاسكندرية وغيرها من الإدارات التعليمية من إدارات محافظة الإسكندرية .

فيما يكاد يكون الامر مماثلا فى محافظة الجيزة بكافة الإدارات التعليمية بها والتى تعاني دوما من زيادة عدد الطلاب بها فى المرحلة الإبتدائية ورغم ذلك فإنها من المحافظات التى تترقب هى الأخري إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بها خلال أيام .

يمكن ترك رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لكافة المحافظات فى حين سنقوم بتحديث الروابط المؤدية للنتائج بشكل متتابع . فى الموضوع وغيرها من الموضوعات لكافة المحافظات فى جمهورية مصر العربية فى الترم الأول .

سيتم تحديث الروابط بشكل دوري .