بالفيديو: أحمد علي بطل آخر تسريبات مكتب مدير السيسي

بالفيديو: أحمد علي بطل آخر تسريبات مكتب مدير السيسي

استكمالاً لسلسلة حلقات تسريبات مكتب مدير السيسي، عندما كان يشغل منصب وزير الدفاع، التي تذيعها قناة مكملين الفضائية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، وتبث إرسالها من تركيا، نشرت القناة اليوم أحدث تسريب لعباس كامل مدير مكتب السيسي، والمتحدث العسكري السابق أحمد علي.

يفصح تسريب اليوم عن الدور الذي يلعبه مذيعون وإعلاميون تابعين للنظام في تشكيل الرأي العام المصري، وأن هناك إملاءات يلقيها أكبر قيادة بالدولة المصرية على الإعلام ليقوم ببث أفكار موحدة وموجهة لتوصيلها إلى المواطن المصري، الذي هو بطبيعته سهل التأثر بما يشاهده في البرامج الحوارية التي يقدمها مجموعة من أشهر المذيعين في مصر.

تناول التسريب حالة بعينها، عندما طلب اللواء عباس كامل من أحمد علي أن يقوم بتوجه إعلاميين بعينهم، والذين أسماهم الرجال بتوعنا، لتحسين صورة المشير عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال فترة الحملة الإنتخابية التالية لإعلان ترشحه لخوض غمار إنتخابات رئاسة الجمهورية، والتي أتت به رئيساً للبلاد العام الماضي.

كما أشار عباس علي أحمد علي بكتابة ما يمليه عليه من أفكار، لتوصيلها لإعلاميين بعينهم، ذكر منهم، وائل الإبراشي، إبراهيم عيس وأحمد موسى، كما ذكر بالإسم قناة أون المملوكة لنجيب ساويرس، والمذيعة أماني-هو ذكرها هكذا- ورولا والبت بتاعتنا-حسب تعبيره، وهي المذيعة عزة مصطفى.

كما طال التسريب أيضاً الإعلامي محمود سعد، وإتصاله باللواء عباس كامل لإعلان تأييده وحبه للمشير، وكان تعليق عباس بأنه سيتركه هكذا حتى تمر الإنتخابات، وبعدها نستطيع الرد عليه، واستمر في سرد عدد من المذيعين التابعين لهم، مثل أسامة كمال ونائلة عمارة من قناة القاهرة والناس، والحسيني-يوسف الحسيني- المذيع بقناة أون تي في.

https://www.youtube.com/watch?v=EAPQU3TASU8