طرح وحدات سكنية بمقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات ضمن المعرض الإسكاني

طرح وحدات سكنية بمقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات ضمن المعرض الإسكاني

تنطلق بمركز مؤتمرات مدينة نصر، فعاليات الدورة الـ 31 من معرض “المنتقي العقارى العربى” وهو بحسب خبراء بالقطاع الإسكانى، من أهم المعارض المهتمة وذات تخصص واسع فى مجالات الإسكان والتنمية العمرانية فى مصر ودول إفريقا والدول العربية ، وذلك بدءاً من الخميس 26 مارس وحتى الأحد 29 من ذات الشهر.

ومن جانبه قال عضو الإتحاد العالمى للعقارات ورئيس الشركة المنظمة للمعرض “شركة زوم”، إبراهيم الشواربى، أن المعرض حريص على البحث عن الشركات العقارية ذات الخبرة الأكبر والقدرة والإمكانيات التى تؤهلها لتوفير ما يتطلبة المواطنون من خدمات وإحتياجات مختلفة كشقق سكنية وفيلات وشاليهات وأراضى زراعية وقرى سياحية.

كما أضاف الشواربى أن الشركة تهدف لمشاركة 100 شركة عقارية مختلفة فى المعرض الجديد، حيث شاركت فى الدورة الـ 30 من المعرض 30 شركة، مشيراً أنه من المتوقع أن تصل المشروعات المنشئة إلى 200 خلال هذه الدورة.

وأضاف أن المشروعات الجديدة التى ستطرح فى المعرض، ستكون شاملة لكافة المدن الجديدة كالسادس من أكتوبر والشروق وبدر والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان والساحل الشمالى ورأس سدر ومدينة نصر والغردقة ومرسى مطروح والعين السخنة.

وأشار لهدف المعرض الرئيس من تقديم عروض مختلفة وتسهيلات جيدة للمواطنون، كجعل المقدم 10% من إجمالى قيمة الوحدة، ومد فترة السداد حتى 10 سنوات، بالإضافة إلى الإهتمام بمحدودى الدخل وتوفير لهم وحدات بمساحات تتراوح بين 40 إلى 70 متر، بالإضافة لوجود مشروعات جاهزة يمكن أن تسلم فوراً.