موقع وزارة التربية والتعليم ينشر استمارة المعلمين المغتربين والمتقدمين لـ30 ألف وظيفة

موقع وزارة التربية والتعليم ينشر استمارة المعلمين المغتربين والمتقدمين لـ30 ألف وظيفة
الموقع الرسمي لوزارة التربية ولتعليم ينشر استمارة المعلمين المغتربين والمتقدمين لـ30 ألف وظيفة
نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم السبت الموافق 17/1/2015 استمارة تسجيل اعتذار للمعلمين المغتربين، الذين كانوا قد تقدموا إلى مسابقة الـ”30 ألف وظيفة”.
حيث أن  هذه المسابقة هي التي تم الإعلان عنها منذ العام الماضي، نتيجة اهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعليم.

تتضمن الاستمارة علي مجموعة من البيانات لملء الاستمارة، وكان هناك أيضا شرط لملء الاستمارة، وهو  أن يكون المتقدم قد قام بتسجيل بياناته في مسابقة الـ 30 ألف وظيفة خلا فترة الإعلان القانونية ومستوفي للشروط الخاصة بذلك.

كما تتضمن أيضا الاستمارة ملء بيانات مثل:-

  • الرقم القومي.
  • الاسم.
  • المديرية التي يتبعها المتقدم.
  • الوظيفة التي يرغب في الالتحاق بها.
  • المؤهل.

أيضا أكدت وزارة التربية والتعليم، أنها سمحت للمغتربين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم في المسابقة و المستوفين للشروط، ضرورة الالتزام بمواعيد التسجيل على استمارة الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك اعتباراً من اليوم الاثنين المقبل الموافق 19/1/2015، وحتى يتم تحديد موعد الامتحانات الخاصة بهم، على أن تعقد الامتحانات أيام 20، 21، 22 من الشهر الجاري.

وفي نفس السياق سمح السيد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، للمغتربين والمجندين الذين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات يومي 4، 5 يناير من العام الماضي، والتي كانت قد حددتها  وزارة التربية والتعليم، وبعد أن تلقي الكثير من الأعذار نظرا لصعوبة تركهم أعمال الامتحانات في هذه الفترة من العام الدراسي.

وإليكم استمارة تسجيل اعتذار للمغتربين.

untitleduntitled0

ولمشاهدة الاستمارة اضغط هنا.