مسابقة وزارة الأوقاف : أكتب تاريخ ميلادك وسنكتب لك الصيغة الصحيحة

مسابقة وزارة الأوقاف : أكتب تاريخ ميلادك وسنكتب لك الصيغة الصحيحة

في هذه الأيام يقوم الكثير من الراغبين في العمل في وزارة الأوقاف بالتقديم في مسابقة الوظائف التي قد أعلنت عنها منذ أيام قليلة، وقد واجه المستخدمين الكثير من المشكلات، لعل أكثرها مشكلة كتابة تاريخ الميلاد بطريقة صحيحة، حيث قد أخفق الكثير في كتابة هذا المطلوب بالطريقة الصحيحة.

وبالرغم من توضيح وزارة الأوقاف في أكثر من مقال الطريقة الصحيحة لكتابة تاريخ الميلاد إلا أن هناك مشاكل تقنية في الموقع لا تساعد المتقدمين في التسجيل بطريقة صحيحة، ولحل هذه المشاكل يفضل أستخدام متصفح جوجل كروم بدل من متصفح أنترنت أكسبلولر.

الطريقة الصحيحة لكتابة تاريخ الميلاد في مسابقة وزارة الأوقاف

في حال أستخدام متصفح جوجل كروم، أو متصفح أوبرا من المفترض أن تجد كتابة تاريخ الميلاد بسيطة جدا، حيث سيكون كل ما عليك فقط هو الضغط على السهم وتحديد السنة، وبنفس الطريقة ستحدد اليوم، والشهر.

كتابة تاريخ الميلاد
كتابة تاريخ الميلاد في جوجل كروم

أما في حال أستخدام متصفح أخر، فسيكون عليك الكتابة بالصيغة التالية : السنة-الشهر-اليوم، وفي حال أن الشهر، أو اليوم رقم واحد فقط، فيجب أضافة 0 قبل الرقم.

وأخيرا في حال عدم كتابة تاريخ الميلاد بطريقة صحيحة، يمكنك أن تكتبه لها هنا في التعليقات، وستقوم أدارة مصر فايف بالرد عليك بالطريقة الصحيحة لكتابة تاريخ الميلاد.

شاهد أيضا
كل ما تريده عن مسابقة وظائف وزارة الأوقاف.
الطريقة الصحيحة لكتابة تاريخ الميلاد في المسابقة