التخطي إلى المحتوى
رواية رافى بركات وسر الرمال الغامضة أول رواية للداعية عمرو خالد

رافى بركات وسر الرمال الغامضة، أول رواية للداعية الإسلامي عمرو خالد، من بدء حملته الإعلانية عنها وقبل طرحها بالأسواق، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والاستنكار حول رواية عمرو خالد الذي ينتظرها الجميع ولم يقرأها أحد بعد.

فمن وقت أعلان الداعية عمرو خالد عن روايته الأولى رافى بركات وسر الرمال الغامضة، من خلال فيديو بثه على قناته الرسمية على اليوتيوب بدء الجدل حول الرواية ومضمونها والجدل حول عمرو خالد نفسه كداعية أسلامى يقوم بكتابة رواية وطرحها بالفعل قي الأسواق خلال الأيام القادمة.

الرواية تشهد ترويجي أعلاني كبير في القاهرة عبر فيديوهات تسويقية وملصقات طرق، تحت شعار “قريبا.. رافي بركات”، وبث عمرو خالد عدة فيديوهات ترويجية عن الراوية كان منها فيديو بصوته قال فيه:

“رواية شبابية غنية بالمغامرات والإثارة والأفكار، وكلها خيال وحماس ومعلومات، سنسافر فيها من مصر للهند في رحلة ممتلئة بآخر صيحات التكنولوجيا ممزوجة بقيم جميلة”.

“لا أدعى أنني كاتب، لا أدعى أنني روائي، لكنني مهموم بقضايا الشباب وبقضية النموذج وقضية المثل الأعلى”.

“أننا محتاجون إنساناً جديداً بصفات.. عزلته جوه القصة.. وغزلته جوه الحدوتة أخلاق وثقافة ومعلومات وقيم”.

#‏رافي_بركات‬
#‏رافي_بركات‬

أما عن أراء الكتاب حول الرواية المنتظرة للروائي أو الداعية عمرو خالد رافى بركات وسر الرمال الغامضة، كانت كالتالي:

-توقع الروائي السوداني حمور زيادة، أن تحقق رواية عمرو خالد رافى بركات وسر الرمال الغامضة نجاحا كبيرا، وتحقق مبيعات تفوق هاري بوتر والإنجيل نفسه كأعلى الكتب مبيعا في تاريخ العالم.

-وأكد الناقد الأدبي عمر شهريار ، أن الوعظ سيظهر بشكل تلقائي في رواية عمرو خالد وأن الطابع التعليمي والخطابي على أحداث الرواية؛ لأن البنية الفكرية لعمرو خالد تعتمد على الوعظ .

وعلى الجانب الأخر سخر الكثير من رواد الفيسبوك من الرواية، ومن أصدار عمرو خالد لرواية اجتماعية، وكانت من أبرز التعليقات التي أجتاحت الفيسبوك حول رواية عمرو خالد:

عمرو خالد
رواية رافى بركات

-لا ينقصه إلا السينما، وأقترح عليه التمثيل وكتابة السيناريو والإخراج.

-إعلانات بملايين، والرواية تقريبا صعب إنها تجيب مليون جنيه.. السؤال من الذي يدفع تلك الأموال ولماذا؟.

رافي بركات Rafi Barakat –

راوية رافى بركات وسر الرمال الغامضة

ولراغبي اقتناء أول رواية للداعية عمرو خالد “رواية رافى بركات والرمال الغامضة، يمكنك حجز نسختك الآن، من خلال الموقع الرسمي للرواية، على الرابط التالي:

رواية رافى بركات

وفى النهاية، ما رأيك في أصدار داعية بقيمة عمرو خالد لرواية أجتماعية بهذا الشكل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات