التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سنة 2014
كريستيانو-رونالدو-يفوز-بالكرة-الذهبية-على-التوالي-لأحسن-لاعب-في-العالم-سنة-2014

بعد الكشف عن القائمة النهائية التي تدور منافستها حول جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب كرة قدم في العالم بين كل من اللاعبين كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد والاعب ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة وحارس فريق بايرن ميونخ مانويل نوير الذين أثبتوا أنفسهم بأحقية الفوز بجائزة الكرة الذهبية للموسم 2014 .

وقد ذكرت وسائل الإعلام الرياضية بأن الفوز بالكرة الذهبية جد صعبة التخمين لمعرفة عريس الحفل الذي يقام في قصر المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية الذي سيعلن من خلاله عن من اللاعب الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب .

المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم
المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

هذا وقد حصد الحارس مانويل نوير المنافس الأول للاعب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة لأفضل حارس في التشكيلة المثالية خلال سنة 2014 .

كما فاز اللاعب كريستيانو رونالدو وميسي بنفس الجائزة التي فاز بها مانويل نوير لأفضل اللاعبين على مستوى خط الهجوم للتشكيلة المثالية للموسم 2014 .

وجاءت التشكيلة المثالية الأفضل على مستوى العالم كالتالي :

على مستوى حراسة المرمى : الألماني مانويل نوير .
على مستوى خط الدفاع : الإسباني سيرخيو راموس والألماني فيليب لام والبرازيلي ثياغو سيلفا وديفيد لويس .على مستوى خط الوسط : الإسباني أندريس إنييستا والأرجنتيني دي ماريا والألماني توني كروس .
على مستوى خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريسيانو رونالدو والهولندي آريين روبن .

وكانت جائزة أفضل مدرب في العالم لسنة 2014 ، للمدرب الألماني يواكيم لوف الذي حقق رفقة المنتخب الألماني كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل وذلك بعد أن حقق الفوز في النهائي على المنتخب الأرجنتيني .

وفي الأخير تم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي ، وكما كان متوقعا فإن البرتغالي كريستيانو لاعب ريال مدريد قد حسم تتويجه بالجائزة الذهبية للموسم 2015 .

قد يهمك أيضًا

التعليقات