موقع نور للنتائج 1436 المرحلة “الابتدائية – المتوسطة – الثانوية” طلاب وطالبات

موقع نور للنتائج 1436 المرحلة “الابتدائية – المتوسطة – الثانوية” طلاب وطالبات

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1436 المرحلة “الابتدائية المتوسطة الثانوية” طلاب وطالبات، ننشر لكم على موقع مصر فايف رابط الاستعلام عن نتائج طلاب المملكة العربية السعودية، بجميع المراحل التعليمية “المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية”، طلاب وطالبات.

حيث ننشر لكم نتائج جميع المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية عبر نظام نور لنتائج الطلاب 1436، وذلك لكل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

هذا وقد سبق أن أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية، على ضرورة مراجعة الطلاب والطالبات بياناتهم من المدرسة الخاصة بهم لكي لا يواجهون مشاكل الدخول لنظام نور، لعرض نتائجهم فور الإعلان عنها بأذن الله تعالى.

اقرأ أيضا

نتائج اختبار القدرات العامة للمرحلة الثانوية الفترة الأولى 1436 طلاب وطالبات

نظام نور لنتائج الطلاب 1436

هذا ويمكن لطلاب جميع المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية “المرحلة الابتدائية ، المرحلة المتوسطة ، المرحلة الثانوية”، الدخول على موقع نظام نور، والاستعلام عن نتائجهم فور الإعلان عنها، وذلك من خلال أدخال بياناتهم في الخانة المخصصة لذلك، من ثم أدجال رمز التحقق الظاهر أمامهم والضغط على كلمة دخول، وسوف تظهر لك نتيجتك في الحال بأذن الله تعالى.

نظام نور لنتائج الطلاب 1436
نظام نور لنتائج الطلاب 1436

نتائج الطلاب نظام نور الابتدائي 1436

هذا ويمكن الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية لعام 1436، عبر نظام نور المركزي، فور الإعلان عن النتائج وذلك لجميع صفوف المرحلة الابتدائية، الصف الأول الابتدائي، والصف الثاني الابتدائي، والصف الثالث الابتدائي، والصف الرابع الابتدائي، والصف الخامس الابتدائي.

نتائج الطلاب نظام نور للمرحلة المتوسطة 1436

ويمكن لطلاب المرحلة المتوسطة بصفوفها الثلاثة ” الصف الأول متوسط ، الصف الثاني متوسط ، الصف الثالث متوسط “، فور الإعلان عن النتائج وذلك على نفس رابط نتائج نور.

نتائج الطلاب نظام نور الثانوية 1436

للاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية ” الصف الأول الثانوي ، الصف الثاني الثانوي ، الصف الثالث الثانوي ” عبر نظام نور ، يمكن لطلاب المرحلة الثانوية الاستعلام عن نتائجهم من خلال الرابط الموضح أدناه.

 

نتائج الطلاب نظام نور
نتائج الطلاب نظام نور

هذا ويمكن لأي مرحلة من مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية، بجميع صفوفها، الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور المركزي، من خلال الرابط الموضح أدناه:

نتائج الطلاب نظام نور 1436