هجوم جديد يستهدف الشرطة في القاهرة

هجوم جديد يستهدف الشرطة في القاهرة

استمراراً لسلسلة الهجمات على أفراد الشرطة هجوم جديد إستهدف أفراد الشرطة في القاهرة، فى هجوم جديد على أفراد الشرطة المصرية، أفادت مصادر أمنية من الشرطة المصرية إصابة ضابط شرطة وثمانية جنود،فى هجوم بالرصاص شمال القاهرة.

وتابع المصدر أن الهجوم إستهدف سيارتين لقوات الأمن المركزي، وأن المهاجمين أطلقوا النار بغزارة على السيارتين من أعلى مبنى علي الطريق الدائري، الذى يربط بين محافظتي القاهرة والقليوبية والجيزة وقد لاذوا بالفرار عقب تنفيذ الهجوم .

وتم على الفور نقل المصابين إلي المستشفى، وأُفيد أن الضابط قد أجريت لة جراحة عاجلة، وهو بحالة مستقرة.

والحادث يعد من الحوادث الإرهابية، وقد قامت بتنفيذه مجموعة إرهابية متشددة، قد أعلنوا فى وقت سابق مسئوليتهم عن عدة هجمات فى محافظة شمال سيناء والقاهرة وبعض المناطق الأخرى، وذلك حسب ما أفاد به أحد المصادر بوكالة رويترز.

وفى نفس السياق وفى حادث منفصل تم العثور على جثتنان مفصولتا الرأس فى بمدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء .

أفادت مصادر أمنية مصرية أنه قد تم التعرف على هوية الجثتان، هما لشبان يبلغ أحدهم 30 عاماً ويبلغ الأخر 33 عاماً وهما من قرية الشلاق القريبة من مدينة الشيخ زويد.

ويشتبه قيام جماعة أنصار بيت المقدس بالقيام بتنفيذ عملية القتل، حيث أنها قد قتلت وفى وقت سابق 12 شخص على الأقل معظمهم بقطع الرأس، وذلك إثر إتهامهم بأعمال تجسس لصالح المخابرات الإسرائيلية.