التخطي إلى المحتوى
للباحثين عن فرص عمل أفضل ومستوى معيشة مرتفع كندا تطلق نظام جديد لتسهيل الهجرة إليها
الهجرة إلى كندا

ابتداء من الأول من شهر يناير الحالي قامت الحكومة الكندية عن خبراء الفيزا الكنديين Canadian Visa Expert بإطلاق نظام جديد للهجرة بهدف تسريع عملية هجرة أصحاب الكفاءات من جميع أنحاء العالم إليها وهذا النظام يطلق عليها أسم الدخول السريع إلى كندا (إكسبريس إنتري) (Express Entry) وهو نظام هجرة مطور من شأنه إدارة وإسراع عملية اختيار الحصول على تأشيرات الإقامة الدائمة في مدة 6 شهور أو أقل.

كما أن هذا النظام الجديد سيقضى على التأخر في عملية الهجرة ويحسن من عملية الاختيار لتلبية احتياجات أصحاب العمل الكنديين من العمال المهرة من شتى بلدان العالم.

وبينما التسجيل للهجرة متاح على موقع الحكومة الكندية، فإن خبراء الفيزا الكنديون Canadian Visa Expert بتوفير خدمات شخصية ومهنية في كل خطوة من إجراءات الهجرة من أول التقييم المبدئي للراغبين في الهجرة إلى كندا وحتى الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة.

ويتخصص خبراء الفيزا الكنديين Canadian Visa Expert في القيام بمساعدة العملاء في التفهم الكامل لعملية الهجرة وتحديد مستوى أهليتهم وتجميع ملف كامل عن الراغبين في الهجرة.

ويقوم نظام خبراء الفيزا الكنديين Canadian Visa Expert بتشجيع المزيد من الأشخاص والعائلات من أجل التقدم بطلبات الهجرة، كما أنها تسهل من عملية الهجرة حيث تم اختصارها ي خطوتين فقط على المتقدمين للهجرة دخولهما وهما Express Entry Pool و Job Bank وذلك حتى يتم اختيارهم من جانب أصحاب العمل ومن الممكن أن يتلقى الراغب في العمل دعوة للتقديم للحصول على تأشيرة إقامة دائمة من جانب المسئولين الكنديين.

وعندما يتم صدور دعوة التقديم من جانب وزارة الجنسية والهجرة الكندية يقوم المختصون لدي نظام الخبراء الكنديون Canadian Visa Expert بإتمام وتقديم طلب الإقامة الدائمة نيابة عن عملاء الشركة في مدة تستغرق 60 يوم، حيث سيتم تجهيز النتائج النهائية لتأشيرة الإقامة الدائمة لكندا في مدة 6 أشهر أو أقل طبقاً للمعايير الجديدة لنظام الدخول السريع (( إكسبريس إنتري)).

ويمكن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة بالضغط هنا معرفة المزيد من المعلومات حول برنامج الدخول السريع لكندا أو حول الخدمات التي Canadian Visa Expert لعملائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.