التخطي إلى المحتوى
الدولار يواصل صعوده بإرتفاع كبير أمام الجنية بالسوق السوداء وسط حالة من التوقعات بمزيد من الارتفاع

واصل الدولار صعوده أمام الجنية حيث وصل إلى سعر لم يبلغه من قبل منذ أن قام البنك المركزي بالاعلان عن انخفاض الاحتياطي النقدي لمصر من العملة الصعبة حيث كان لهذا الأعلان تأثير كبير في أرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

حيث وصل سعر الدولار بالسوق السوداء إلى 7.85 جنيه بإرتفاع عن يوم أمس بحوالي من 3 إلى 4 قروش بينما أستقر سعره بالبنوك ليسجل سعر صرف الدولار بالبنوك نحو 7.15 جنيه للشراء ، 7.18 جنيه للبيع وذلك وفقاً لأحدث تقرير صادر من البنك المركزي المصري.

واشار المتعاملون في الدولار بأنهم قاموا بشراء الدولار اليوم بنحو 7.85 جنيه بالسوق السوداء وأنهم أقبلوا على الشراء عقب علمهم بتراجع الاحتياطي النقدي من الدولار لدي البنك المركزي المصري وأنهم يتخوفون أن يحدث مزيد من الارتفاع في سعر الدولار.

هذا وقد شهت العملات الأخري استقراراً في أسعارها في السوق السوداء حيث سجل الجنيه الإسترليني نحو 11 جنيه والفرنك السويسري نحو 7.12 جنيه.

أما عن أسعار العملات العربية في السوق السوداء فقد انخفض سعر الريال السعودي نحو قرش عن تعاملات يوم أمس حيث بلغ سعر الريال في تعاملات اليوم نحو 193 قرش في حين سجل الدرهم الإماراتي نحو 196 قرش وبلغ سعر الدينار الكويتي نحو 24.50 جنيهاً، وبلغ سعر الريال القطري نحو 199 قرش بغرتفاع قرشين عن السوق الرسمية.

أما باقي العملات العربية فقد أستقرت في أسعارها ولم يطرأ عليها أي تغيير وعن أسعار العملات وفقاً لأخر تقرير من البنك الأهلي المصري فقد جاءت كالتالي:-

أسعار العملات

قد يهمك أيضًا

التعليقات