سبب إيقاف مسابقة وظائف وزارة الأوقاف بشكل مؤقت والمواعيد الجديدة

سبب إيقاف مسابقة وظائف وزارة الأوقاف بشكل مؤقت والمواعيد الجديدة
وظائف خالية في وزارة الاوقاف

تحديث الساعة 8.30 مساء
اليوم 11 – 1 – 2015
اليوم أعلنت وزارة الأوقاف في بيان لها عن مواعيد محددة بشكل يومي يكون فيها التسجيل في المسابقة متاح للجميع، وقد كشفت الوزارة أن هذه المواعيد ستكون يوميا من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء، وفي غير هذه المواعيد سيكون الموقع غير متاح، وأكدت أن فترة التسجيل سيتم زيادتها الى يوم 10 فبراير 2015 القادم.

مواعيد التسجيل الجديدة في مسابقة وزارة الأوقاف
مواعيد التسجيل الجديدة في مسابقة وزارة الأوقاف

اليوم أعلنت وزارة الأوقاف في بيان رسمي لها عبر الموقع عن أيقاف مسابقة وزارة الأوقاف بشكل مؤقت لعدة أيام، وذلك التوقف في التسجيل سيكون بداية من اليوم، ولم تحدد الوزارة موعد عودة فتح باب التسجيل مرة أخرى في المسابقة.

وقد كشفت الوزارة في بيانها أن السبب وراء أيقاف التسجيل في المسابقة، هو مشاكل تقنية في موقع التسجيل حيث انه لا يستوعب عدد كبير من الراغبين في التقديم، وبالتالي لا يستطيع الكثير منهم أتمام عملية التسجيل بطريقة صحيحة.

وستقوم الوزارة بالتواصل مع الشركة المستضيفة لهذا الموقع، وستطلب منها زيادة سعة الاستيعاب لكي يتمكن جميع الراغبين في التسجيل بنجاح في وقت واحد دون حدوث أي مشكلة، من المتحمل هذه المشكلة أن تبقى على الاقل يومين أو ثلاثة أيام حسب بيان وزارة الأوقاف.

إيقاف مسابقة وزارة الأوقاف
إيقاف مسابقة وزارة الأوقاف

يذكر أن هذا التوقف ليس هو الأول في وظائف مسابقة وزارة الأوقاف حيث قد توقفت المسابقة في وقت سابق لنفس السبب.

شاهد أيضا
كل ما تريده عن مسابقة وظائف وزارة الأوقاف

قامت أيضا وزارة الأوقاف بأعلان عن طريقة حل مشكلة كتابة التاريخ في المسابقة، وهي المشكلة التي أزعجت الكثير من المتقدمين بسبب صعوبة كتابة تاريخ الميلاد بشكل صحيح.
شاهد أيضا
طريقة تسجيل تاريخ الميلاد بشكل صحيح في مسابقة وزارة الأوقاف