التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. أخطاء كارثية في القرآن الكريم في احتفالية القضاء بحضور السيسي
السيسي في احتفالية القضاء

في احتفالية عيد القضاء اليوم وفي حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي نهاية كلمة رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار محمد حسام عبدالرحيم اختتم حديثه ببعض آيات القرآن الكريم.

وكانت المفاجأة أخطاء كارثية ” نحوياً ونطقاً ” أثناء قراءة بعض الآيات القرآنية، وعندما أراد أن يقول صدق الله العظيم تلعثم بشدة وكاد أن يقول صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وخرجت من فمه كلمات بلا معنى .

كل هذا وكان يقرأ من الورق المكتوب أمامه ، كيف لهذا القاضي وهو رئيس محكمة النقض أن يقع في مثل هذه الأخطاء وكأنه لأول مرة يتحدث من منصة القضاء ناهيك عن خوفه ورعبه أثناء إلقائه الكلمة .

https://www.youtube.com/watch?v=VfQ89fiH1bo

التعليقات

  1. أرجو أن نكون موضوعيين هذا القاضي لا يستحق أن يلبس بدلة أصلا ذي ما مرسي ما كنش يستحق يبقي رئيس
    وكل دا نتيجة الفساد أكثر من 30 سنة

  2. هذا الخطأ يدل على ان هذا القاضى الجليل لم يتعرض لمثل هذا الموقف والخطأ هذا لاينقص من شان القاضى فكان خالد ابن الوليد رحمه الله انشغل بالحرب وعندما طلب منه ان يتولى الاماره على ما اعتقد اليمن طلب مساعد له فقيه فى الدين زكلمه اخيره نحن شطار فى التقاط الاخطاء دون ان نعطى النصح واتمنى من هذا القاضى ان يراجع نفسه ويحاول ان يكون للقران جزء من وقته هو وزملائه الاجلاء حتى لا يتعرضو لهذه الانتقادات

  3. طيب احب افكركم أيام الجاسوس مرسى لما قراء خواتيم سورة البقرة اخرج ورقة من جيبه وتلعثم في قراءتها وكانوا يقولوا انه حافظ القرءان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.