التخطي إلى المحتوى
بالصور: الأرصاد تعلن عن ميعاد تحسن الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لهذا الأسبوع

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية خبرا سعيداً لكل المواطنين، حيث قالت أنه بدءاً من اليوم سيكون هناك تحسن نسبياً لحالة الطقس، حيث يسود جو معتدل نسبياً نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء ليلاً بالإضافة إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً  التي يصاحبها سقوط للأمطار على الإسكندرية والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى الوجه البحري  متجهة إلى القاهرة، ويصل إلى شمال الصعيد التي تكون فيها  الأمطار غزيرة ورعدية على محافظة سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة .

أما بالنسبة إلى حركة الملاحة البحرية، فتدهور الرؤية الأفقية علي الطرق يحث اضطراب على الملاحة البحرية، على البحر الأحمر والمتوسط، وارتفاع الأمواج من 3 إلى 4 أمطار.

بالصور نقدم لكم درجات الحرارة المتوقعة من يوم السبت إلى يوم الخميس القادم في مختلف محافظات مصر والتي تشمل : ” قنا -أسوان – القاهرة – الفيوم – بورسعيد – الإسكندرية – دمياط ” .

حالة الطقس 2 حالة الطقس 3 حالة الطقس بالاسكندرية حالة الطقس بالقاهرة حالة الطقس ببورسعيد حالة القطس بالفيوم حاله الطقس محافظة اسوان

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.