التخطي إلى المحتوى
علامات تدل على أن بيتك مسكون بالجن
كيف تتأكد من أن بيتك مسكون بالجن

خلق الله الجن و استخلفهم في الأرض قبل أن تطأها قدم إنسان، إلا أنهم أفسدوا فيها و أسفكوا الدماء، فاستبدلهم الله و خلق آدم ثم جعل لدريته الخلافة، الجن كالبشر منهم الخيّر المؤمن و منهم الشرير الكافر، أما الشرير فيدعون بالشياطين، و غالبا ما يتواجدون بجانب البشر لإيذائهم أو ليوسوا في صدورهم، فيزينون لهم الحرام و يبعدونهم عن طاعة الله.

و من أشكال إيذاء الجن للإنسان العيش في بيته و بين عائلته، فلربما سمعت بالبيوت المسكونة التي يتضرر من دخلها من تصرفات الجن، فتارة يسمع أصحاب البيت أصوات غلق باب، أو تنطفئ و تشعل الأضواء، كل تلك الأمور المزعجة من عمل شياطين الجن، فهم لا يتمنون إلا الشر للإنسان، لكن كيف تعرف إن كان منزلك مسكون بالشياطين؟

علامات وجود الجن في المنزل

1- اختفاء الأشياء من مكانها فجأة، بالرغم من أنك متأكد من أنها كانت في مكانها.

2- انتقال الأشياء من مكانها المعتاد إلى مكان آخر، كأن تضع فرشاة أسنانك غالبا في الحمام، ثم فجأة تجدها ملقاه على السرير في غرفة نومك.

3- سماع أصوات غريبة، مثلا عندما تكون لوحدك في المنزل و تسمع أصوات أطفال يلعبون خارج الغرفة، أو صوت نداء أحد أفراد عائلتك.

4- العبث بالأدوات القريبة منك، كأن تكون في المطبخ و تسمع أصوات عبث بالملاعق أو أواني الطبخ.

شاهد أيضا: علماء الغرب يحددون المكان الذى غرق فيه فرعون.

كل هذه العلامات هي دلالات على وجود الجن في منزلك، لذا يجب عليك الاهتمام بتحصين نفسك و أفراد أسرتك بقراءة أذكار الصباح و المساء، و الابتعاد عن المعاصي، فالجن لا يأتي للإنسان إلا وقت الغفلة عن الله جل و علا، كما يجب عليك الحرص على قراءة سورة البقرة كاملة كل ثلاثة أيام لتحصين المنزل من الجن.

التعليقات

  1. انت فيك جني فحصن نفسك واذكر الله كثيرا
    اما نحن لم يعد لدينا جني لاننا نبحث عنهم ليخدمونا
    وبعدها ناكلهم لذلك انقرضو

  2. الجن غير ملموس ولا محسوس وهو من سموم النار شيء مابين النار والدخان وبيننا وبينهم حجاب

  3. الجن ،، والجان أمة مستقلة مثلهم مثل بقية المخلوقات لا تدخل في شئون الانسان ،ولأتدخل في الإنسان كما يزعمون ،،، وهي امراض نفسية بعد التخويف،،، أما الوسوسة هي فهي كوسوسة الانس للإنس قال تعالى:(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ (6) ) قال تعالى(وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِجٍ مِّن نَّارٍ [الرحمن : 15]) كيف النار تدخل الإنسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.