علامات تدل على أن بيتك مسكون بالجن

علامات تدل على أن بيتك مسكون بالجن
كيف تتأكد من أن بيتك مسكون بالجن

خلق الله الجن و استخلفهم في الأرض قبل أن تطأها قدم إنسان، إلا أنهم أفسدوا فيها و أسفكوا الدماء، فاستبدلهم الله و خلق آدم ثم جعل لدريته الخلافة، الجن كالبشر منهم الخيّر المؤمن و منهم الشرير الكافر، أما الشرير فيدعون بالشياطين، و غالبا ما يتواجدون بجانب البشر لإيذائهم أو ليوسوا في صدورهم، فيزينون لهم الحرام و يبعدونهم عن طاعة الله.

و من أشكال إيذاء الجن للإنسان العيش في بيته و بين عائلته، فلربما سمعت بالبيوت المسكونة التي يتضرر من دخلها من تصرفات الجن، فتارة يسمع أصحاب البيت أصوات غلق باب، أو تنطفئ و تشعل الأضواء، كل تلك الأمور المزعجة من عمل شياطين الجن، فهم لا يتمنون إلا الشر للإنسان، لكن كيف تعرف إن كان منزلك مسكون بالشياطين؟

علامات وجود الجن في المنزل

1- اختفاء الأشياء من مكانها فجأة، بالرغم من أنك متأكد من أنها كانت في مكانها.

2- انتقال الأشياء من مكانها المعتاد إلى مكان آخر، كأن تضع فرشاة أسنانك غالبا في الحمام، ثم فجأة تجدها ملقاه على السرير في غرفة نومك.

3- سماع أصوات غريبة، مثلا عندما تكون لوحدك في المنزل و تسمع أصوات أطفال يلعبون خارج الغرفة، أو صوت نداء أحد أفراد عائلتك.

4- العبث بالأدوات القريبة منك، كأن تكون في المطبخ و تسمع أصوات عبث بالملاعق أو أواني الطبخ.

شاهد أيضا: علماء الغرب يحددون المكان الذى غرق فيه فرعون.

كل هذه العلامات هي دلالات على وجود الجن في منزلك، لذا يجب عليك الاهتمام بتحصين نفسك و أفراد أسرتك بقراءة أذكار الصباح و المساء، و الابتعاد عن المعاصي، فالجن لا يأتي للإنسان إلا وقت الغفلة عن الله جل و علا، كما يجب عليك الحرص على قراءة سورة البقرة كاملة كل ثلاثة أيام لتحصين المنزل من الجن.