أخر أخبار حالة الطقس في مصر يناير 2014

أخر أخبار حالة الطقس في مصر يناير 2014
اعتدال الطقس في مصر

تحديث حالة الطقس في مصر 15 يناير 2015

بدأت مصر حالة من الصقيع مرة أخري أمس الأربعاء ومن المتوقع لها أن تستمر حتي يوم السبت القادم والموافق 17 يناير 2014 ، ولكن بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة قليلا عن يومي الاثنين والثلاثاء ألا أن المتحدث الرسمي باسم الأرصاد أعلن أنه ليس هناك انخفاض شديد في درجات الحرارة في مصر إلي حد تساقط الثلوج مرة أخري، وأن الايام القادمة سوف تشهد أمطار على المدن الساحلية ولكن ليست أمطار تصاحبها ثلوج.

وأضاف أن تساقط الثلوج علي مصر والعاصفة الثلجية التي شاهدناها ورصدناها لكم طوال الأيام الماضية كانت نتيجة إلي توافر التوزيعات الضغطية ،وأكد أن مصر سوف تعيش طقس شتاء عادي جدا الأيام القليلة المقبلة.

حالة الطقس

الطقس في مصر

تحديث 9 يناير 2015

جميعنا يريد أن يعلم متي سوف يتحسن الجو في مصر ؟ وذلك بعدما اجتاحت حالة الصقيع في مصر منذ عدة أيام، حيث غطت الثلوج الشوارع والمباني والسيارات لأول مرة في مصر.

واليوم سوف نعلمكم بموعد اعتدال حالة الطقس في مصر ورجوع الجو كما كان قبل أيام ، قبل الثلوج والأمطار الغزيرة بجميع محافظات مصر.

لقد أقترب موعد أنتهاء حالة الصقيع في مصر ، من المتوقع أن تنتهي يوم الاثنين القادم والموافق يوم 12 يناير 2015 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

ومن المتوقع أيضا أن تتساقط الأمطار بغزارة خصوصا علي المدن الساحلية مثل الإسكندرية اليوم الجمعة وغدا السبت 10 يناير 2015 علي أن يتحسن الجو من يوم الاثنين القادم أن شاء الله.

شاهد أيضا :

صور ساخرة علي حالة الطقس في مصر

كما أنه من المتوقع أن تبدأ نوه جديدة مساء يوم الثلاثاء أو يوم الأربعاء القادم ومن المتوقع أيضا أن تكون بنفس قوة تلك النوه وأن يتساقط المزيد من الثلوج والأمطار في مصر.