ولادة طفلة من سيدة بريطانية مصابة بسن اليأس المبكر منذ سن العشرين

ولادة طفلة من سيدة بريطانية مصابة بسن اليأس المبكر منذ سن العشرين

من العلامة الأساسية لسن اليأس لدى المرأة هو انقطاع (الطمث) او ما يعرف بالدورة الشهرية وتعد الدورة الشهرية من اهم علامات البلوغ لدى السيدات والخصوبة على حد السواء .

وفى حالة انقطاع الدورة الشهرية لدى المرأة فأنه يستحيل معه الإنجاب حتى لو كانت المرأة صغيرة السن فمن المستحيل ان تنجب حتى لو كانت فى رعيان شبابها فى العشرين من عمرها مثلا .

ولكن حدث المستحيل لسيدة بريطانية تبلغ من العمر 36 عاما وكانت قد أصيبت بسن اليأس مبكرا وقد انقطعت عنها الدورة الشهرية وهى فى العشرين من عمرها وقد أفادها الأطباء استحالة الإنجاب بصورة طبيعية.

ووفقا لموقع ديلي الميل الإخباري البريطاني فإن أليسون نويس البريطانية وبعد مرور أكثر من 15 عاما بدون إنجاب يشاء القدر أن يظهر انتفاخ فى بطن السيدة مما أثار مخاوفها أن تكون أورام خبيثه سرطانية فى المعدة أو اي ورم آخر فذهبت لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتعرف على السبب الحقيقي وراء هذه الانتفاخات فيخبرها الاطباء أنها حامل فى شهرها الثامن وستنجب بعد ايام قليلة.

ومن الجدير بالذكر أن السيدة أليسون تعمل كمدربة لياقة بدنية وأثناء ركوبها للدراجة بدأت تصاب بالإرهاق وقد نقص مجهودها الرياضي والبدني ، وقد أصابها الخوف الشديد بعد ظهور الانتفاخات و الآلام اسفل البطن والمصحوب بالإرهاق وقلة المجهود، وما كانت الانتفاخات والآلام والإرهاق إلا طفلتها الجميلة “صوفي” والتي ولدت بحالة جيدة الآن.

وترى أليسون انه لا يأس مع الحياة ويجب عدم اليأس أبدا من رحمة الله مهما كانت الظروف ، ومن وجهة نظر أليسون فأن ابنتها صوفي هي الطفلة المعجزة، والتي تبلغ الآن من العمر 16 شهرا وتتمتع بحالة صحية جيدة جدا .