التخطي إلى المحتوى
التطبيقي أسماء المقبولين بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الفصل الثاني 2014-2015

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة الدكتور محمود فخرا اليوم الخميس الموافق 8 يناير الجاري، نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة، للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2014-2015 المقدر عددهم بـ 5792 طالبا وطالبة.
وتم توزيع الطلبة المقبولين على خمس كليات هي الدراسات التجارية والدراسات التكنولوجية والتربية الأساسية والعلوم الصحية والتمريض وقطاع التدريب بكافة معاهده والدورات التدريبية.

الهيئة العامة للتعليم التطبيقي

ونعلم كافة الطلبة المقبولين أنهم مدعوون لمراجعة كلياتهم وفقا للمواعيد المحددة التالية:
-الاثنين والثلاثاء 26 و27 يناير الجاري، المقابلة الشخصية لكل من المقبولين في كلية التربية الأساسية بالعارضية، وكلية العلوم الصحية و كلية التمريض بالشويخ، وطلبة تشغيل مصاف بكلية الدراسات التكنولوجية بالشويخ، والندوة التنويرية للمقبولين في جميع الكليات في الكلية نفسها المقبول فيها.
-الثلاثاء 27 يناير، «حسب الموعد المحدد للطالب بعد دخوله على الموقع الالكتروني للهيئة» امتحان مستوى اللغة الانكليزية للمقبولين في جميع الكليات في كلية التربية الأساسية (بنات) بالعارضية للطالبات، وكلية الدراسات التكنولوجية بالشويخ للطلبة.
– من الثلاثاء 27 إلى الخميس 29 يناير، تسجيل المقررات لجميع الكليات على موقع الهيئة، الخدمة الذاتية http://www.paaet.edu.kw
• الاثنين 26 يناير الحالي، امتحان القدرات للمقبولين في كلية الدراسات التكنولوجية تخصص هندسة كيميائية بكالوريوس وذلك في الكلية نفسها.

نتائج التطبيقي

أسماء المقبولين

Download (PDF, 1020KB)

أسماء الطلبة المتشابهة في الاسم

Download (PDF, 107KB)

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات