التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن موعد انتهاء امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم للتعليم العام والفني
وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة تسعى جاهدة على الانتهاء من الاختبارات الخاصة (المواد العامة ، التخصصية) بمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد لجميع المتقدمين للتعليم العام والفني مع نهاية الأسبوع القادم.

وأشار المصدر إلى أن الامتحانات العامة للمتقدمين في التعليم العام قد انتهت وأنه لا يوجد سوى بعض الاختبارات الخاصة ببعض المتظلمين والمتخلفين عن الامتحانات.

وأكد المصدر إلى أن الوزارة ستقوم بعد أن تنتهي اختبارات التعليم العام والفني بعمل فرز لجميع الاسماء بالتخصصات وإجراء قواعد المفاضلة والاختيار بين جميع المتقدمين طبقاً لنص القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته واللائحة التنفيذية المنظمة لقواعد المفاضلة والاختيار بين جميع المتقدمين في المسابقة.

يذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر قد أشار في تصريحات صحفية سابقة أنه قد أعطى أوامره لجميع القائمين على مسابقة تعيين 30 ألف معلم بضرورة أن يتم الانتهاء من اختبارات المسابقة مع امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي ستنتهي يوم في معظم المحافظات يوم 22 يناير الجاري وأنه سيتم الفائزين العمل مع بدء الفصل الدراسي الثاني والذي سيبدأ في السابع من شهر فبراير المقبل.

التعليقات

  1. لو سمحتم باالله عليكم انا امتحنت التخصص واسمي نزل في الامتحان في لجنه في المنو فيه وانا من الغربيه اروح ولا بلاش مع إني إمتحنت مره

  2. شغلونا بالاجر فقط 500 جنية للناجحين فى الاختبارات وسدوا العجز وسيبونا ناكل عيش حسبى الله ونعم الوكيل

  3. بيجيلى غير مدرج لغايه اللحظه دى انا تبع التعليم الفنى ممكن اعرف التعليم الفنى بدأ ولا لسه ارجو الافاده وده الرقم القومى 28201041202239

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.