التخطي إلى المحتوى
خبر صادم من الأرصاد.. الموجه شديدة البرودة لن تنتهي

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تستمر حالة الطقس السئ الحالية لأجل غير مسمى، حيث من المتوقع أنت يستمر هطول الأمطار على محافظات القاهرة والوجه البحرى طوال اليوم الخميس، كما يمتد سقوط الأمطار الغزيرة حتى محافظات الساحل الشمال، وأنذرت بمفاجأة فيما يخص حالة الطقس الحالى.

حيث من المتوقع أن يستمر الطقس شديد البرودة لفترة طويلة ممتدة حتى ما بعد الأحد القادم، إذ وصلت درجات الحرارة العظمى فى القاهرة إلى أقل من 7 درجات بينما وصلت فى وقت الظهيرة إلى 12 درجة.

ومن جانبه قال المتحدث بإسم الأرصاد الجوية الدكتور وحيد سعودى، أن الرياح مستمرة فى نشاطها على القاهرة مما يزيد الإحساس ببرودة الجو، ولكن الأمر مستقر إلى حد ما فالطقس فى مصر أفضل منه فى الأردن وسوريا وتركيا، حيث أعلنت حالة الطوارئ القصوى فى هذه البلاد وأغلقت الموانئ وتوقفت حركة الملاحة البحرية نتيجة لهطول الثلوج بشكل كثيف، غطت معه المبانى والأراضى والأشجار.

مضيفاً أن ما تمر به مصر هو أمر طبيعى فى فصل الشتاء، فيما أعلن رئيس الوزراء إبراهيم محلب أنه مهتم شخصياً بضرورة إتخاذ اللازم لمواجهة أزمة الطقس الحالية، وتأمين مسارات السيارات ، والسيول وضرورة متابعة حالة الطقس يومياً لمعرفة مجريات الأمور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.