نكشف حقيقة كشوف أسماء المقبولين في مسابقة التعليم وموعد نتيجة المسابقة

نكشف حقيقة كشوف أسماء المقبولين في مسابقة التعليم وموعد نتيجة المسابقة
محمود أبو النصر وزير التعليم

أكد محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن اختبارات مسابقة المعلمين ستنتهي في شهر يناير الجاري على أن يتم إعلان نتيجة مسابقة المعلمين في شهر فبراير القادم 2015، ليتسلم الفائزين وظائفهم بداية من الترم الثاني.

وأوضح أبو النصر أن من لا يحالفه الحظ في تلك المسابقة سيتم وضع أسمه في قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة ليتم تعيينهم في مسابقة أخرى، وأن معايير اختيار الفائزين في مسابقة المعلمين ستكون على أساس “تقدير المؤهل، الأقدم تخرجا، درجة اختبارات المسابقة”.

كما أكد أن كافة المتقدمين سيخضون اختبار مادة التخصص بغض النظر عن الدرجة الحاصل عليها في اختبار المواد العامة.

اقتربت مسابقة التربية والتعليم كثيرا من الانتهاء، وخلال الساعات الماضية تم تداول كشوف قيل أنها بها أسماء المقبولين في مسابقة الـــ30 ألف معلم وقد أوضحت الكشوف أسماء المقبولين وتخصصاتهم ومحافظاتهم.

ولكن منذ قليل نفى مصدر وزاري أن تكون تلك الكشوف تمت للمسابقة بأي صلة، داعيا الجميع عدم الانصياع وراء تلك الإشاعات مؤكدا أن اختبارات المسابقة مازالت مستمرة حتى الآن مؤكدا أن النتيجة النهائية للمسابقة ستعلن رسميا خلال الشهر القادم.

كما أكد المصدر أن الأسماء التي تم وضعها بهذه الكشوف هي أسماء من تم تعيينهم خلال شهر إبريل الماضي 2014 ويمكن لأي شخص التأكد من ذلك، موضحا أنه حتى الآن لم يتم جمع كشوف بها أسماء الفائزين بتلك المسابقة.

أقرأ الآن:

بيان هام لمن لم يتم إدراجه في اختبار مادة التخصص ومن تم إدراجه مرة ثانية.