التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات كأس أسيا 2015 في استراليا مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أسيا في أستراليا 2015 والقنوات الناقلة مباشرة لمباريات بطولة أمم أسيا والتي تستضيفها أستراليا في الفترة بين 9 يناير وحتي 31 يناير جميع مواعيد مباريات منتخب ” السعودية , العراق , الإمارات , الأردن , الكويت , عمان , فلسطين , قطر , البحرين , اليابان , أستراليا , كوريا الجنوبية , كوريا الشمالية , الصين , أوزبكستان , ايران ” .

ستة عشر منتخب يتنافسون علي اللقب الآسيوي منهم من حقق اللقب من قبل ومنهم من لم يحققه ومنهم من يشارك لأول مرة في هذة البطولة , أستراليا تحضن البطولة علي ملعبها حيث ستقام جميع المباريات في 5 مدن من المدن الأسترالية وعلي 5 ملعب وهم ” ملعب ملبورن , ملعب سونكورب , ملعب أستراليا , ملعب كانبيرا , ملعب نيوكاسل  ” .

بطولة آسيا بطولة قارية تقام كل 4 سنوات تضم أقوي المنتخبات الآسيوية في القارة يتسيد عرش الفائزين بالبطولة المنتخب الياباني برصيد 4 بطولات حيث حقق الكمبيوتر الياباني اللقب 3 مرات في أخر 4 نسخ ويأتي خلفه المنتخب السعودي والمنتخب الايراني لكلا منهما 3 بطولات والمنتخب الكوري الجنوبي ببطولتين والمنتخب العراقي والكويتي بطولة لكلا منهما .

أكثر المنتخبات الآسيوية مشاركة في بطولة آسيا المنتخب الإيراني بـ 13 مشاركة ويتساوي معه المنتخب الكوري الجنوبي ثم يحل ثالث المنتخب الصيني بـ 11 مشاركة ثاني يحتل المنتخب الكويتي المركز الرابع من حيث المشاركات كأكثر المنتخبات العربية مشاركة في بطولة أمم آسيا .

البطولة هذا العام تشهد تنافس كبير من جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا ويأتي علي رأس المنافسين علي اللقب اليابان وكوريا والسعودية والعراق والامارات وأستراليا البلد المضيف كل الأمنيات للمنتخبات العربية بالتوفيق وتقديم أداء قوي في هذة البطولة .

جدول مباريات كأس أسيا 2015

مواعيد مباريات كأس أسيا 2015
مواعيد مباريات كأس أسيا 2015

جميع المباريات المذكورة في الجدول بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية ” والتي تزيد عن توقيت جرينتش بثلاث ساعات GMT +3 , جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا تستضفيها مدن ” ميلبورن , سيدتي , نيوكاسل , بريسبان , كانبرا ” , البطولة الآسيوية هذا العام تشهد المشاركة الأولي لمنتخب فلسطين بعد الفوز ببطولة كأس التحدي والتي أهلته للمشاركة في بطولة أسيا في أستراليا لأول مرة في تاريخ منتخب الفدائيين , جميع المنتخبات المشاركة في البطولة أعلنت التحدي وجاهزيتها لخوض المنافسة الآسيوية الهامة لتحديد بطل جديد للقارة وهذا البطل سنعرف هوايته يوم 31 يناير القادم , كل التوفيق لمنتخباتنا العربية المشاركة في كأس آسيا .

القنوات الناقلة

جميع المباريات الموضحة بالجدول منقولة مباشرة علي قنوات بي أن سبورتس المشفرة وقنوات الكأس المشفرة الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنقولة أيضا علي قنوات يورو سبورت الناقل الحصري للمباريات في أوروبا وانتظروا تقرير شامل عن القنوات قريبا .

شاهد من هنا : القنوات الناقلة لكأس آسيا 2015

مشاهدة ممتعة للجميع .

قد يهمك أيضًا

التعليقات