فيديو.. شاهد تسريب معتز مطر ورد باسم يوسف الساخر

فيديو.. شاهد تسريب معتز مطر ورد باسم يوسف الساخر
الإعلامي معتز مطر

يستمر الإعلامي المصري معتز مطر في برنامجه “مع معتز” علي قناة الشرق في نشر ما يسمي بتسريبات مكتب السيسي، وقد نشر مطر في برنامجه حتي الآن ثلاث تسريبات من داخل مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقد تضمن التسريب الأخير محادثة بين مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل واللواء ممدوح شاهين وأيضا احد مسئولي قناة ” mbc مصر” بخصوص إيقاف بث برنامج البرنامج.

وقد قام الإعلامي معتز مطر بنشر آخر تسريب خلال حلقته الأخيرة علي قناة الشرق المحالفة لجماعة الإخوان المسلمين والداعمة لشرعية الرئيس المصري السابق محمد مرسي، وتضمن هذا التسريب دليل علي تورط مكتب الرئيس السيسي بقيادة مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي اللواء عباس كامل في أيقاف بث برنامج البرنامج التابع  للإعلامي المصري الساخر “باسم يوسف.

ومن المعلوم أن برنامج والذي كان يذاع علي قناة mbc مصر قد تم إيقافه بسبب الألفاظ الخارجة وإهانة رئيس الجمهورية، وقد علق باسم يوسف علي هذه التسريبات بطريقة ساخرة كالعادة قائلا “التسريبات صابتني ورب العرش نجاني”.

باسم يوسف
باسم يوسف

 

وأضاف باسم يوسف أيضا ردا علي الجزء الثالث من التسريبات مشيرا إلي احد الأشخاص الذين كان لهم دورا كبيرا في هذه التسريبات قائلا بهاشتاج #يا أحمااااااااااااااااااااااه، ونهاية التسريب هي أن اللواء عباس كامل يقول “أن باسم يوسف اصبح يثير قلقا شديدا بمصر أحاااا ….” فسخر يوسف منه قائلا “#حااااااااا أية؟”.

وبعد الجدل الكبير حول هذه التسريبات والتي يتحدث البعض عنها قائلين أن نشر هذه التسريبات ليس مهنيا فليس مسموح لأي إعلامي أن ينشر مثل هذه التسريبات، ولابد أن يكون مصير الاعلامي معتز مطر نفس مصير الإعلامي عبد الرحيم علي والذي كان يذيع هو الأخر تسريبات بخصوص الصندوق الأسود والإخوان المسلمين، ومن جهه أخري تحدث بعض النشطاء المواليين للإخوان المسلمين فرحين بهذه التسريبات قائلين “علشان الحقيقة تبان”.

وهذا هو التسريب: