التعليم رفع أسماء جديدة وتحدد شرط إعادة الامتحان لمن حصل على نتيجه غير مرضية أو تضرر من الامتحان في مسابقة…

التعليم رفع أسماء جديدة وتحدد شرط إعادة الامتحان لمن حصل على نتيجه غير مرضية أو تضرر من الامتحان في مسابقة…

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن أماكن وتوقيتات اللجان لمن قاموا بتسجيل استمارة التخلف عن أداء الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وهم المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية وذلك أعتباراً من مساء يوم الجمعه الموافق 2 يناير وأنه سيتم إجراء أختبارات المواد العامة والتخصص في نفس الوقت.

هذا ويمكن الاستعلام عن الأسماء الجديدة المدرجة بالضغط هنا .

كما أعلنت الوزارة أيضاً أن المستهدف اليوم من عقد الامتحانات الخاصة بهم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يصل عددهم إلى 20 ألف ممتحن في 7 محافظات وهم الشرقية والاسكندرية والبحيرة والدقهلية والمنيا وسوهاج واسوان.

هذا وقد كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم فى تصريح خاص لجريدة اليوم السابع الالكترونية إلى أن الممتحن الذي يتضرر من نتيجته أو حدث عطل معين في الأنترنت أثناء امتحانه فعليه أن يقوم في اليوم التالي لأمتحانه بالتوجه إلى لجنة الامتحانات حيث سيتم السماح له بدخول الأختبارات مرة أخري بشرط أن يكون قد قام بعمل محضر تحرير بالواقعة من عدم تكملة أمتحانه أو حصل على نتيجة صفر فى الاختبار على الرغم من قيامه بحل جميع الأسئلة.

هذا وتطمئن وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم أن المسابقة تتميز بالعدالة والشفافية وأن الوزارة حريصة أن يحصل كل متقدم في المسابقة على حقه في الدخول للأختبارات الخاصة بالمسابقة.