أقوى عروض عيد ميلاد كارفور مصر 2015 على الأجهزة الإلكترونية

أقوى عروض عيد ميلاد كارفور مصر 2015 على الأجهزة الإلكترونية
عيد ميلاد كارفور مصر 2015

بانتهاء عام 2014 و بداية العام الميلادي الجديد 2015، يحتفل كارفور مع جميع الشعب المصري بعيد ميلاده الثاني عشر ، ويقوم بعرض أقوى عروض التخفيضات والخصومات الرائعة على معظم السلع لديه ، وسوف يمتد هذه العروض من يوم غد الجمعة 2 يناير وحتى يوم 3 فبراير 2015 .

فيقدم لكم كارفور هذا العام أقوى التخفيضات على أسعار الأجهزة الإلكترونية من تليفزيونات و شاشات  LCD – LED، وأيضاً عروض قوية جداً على الهواتف المحمولة والحاسب الآلي المحمول و جميع أنواع التابلت والشواحن و الراوتر و الطابعات و جميع أنواع الكاميرات المختلفة .

كما يقدم لنا كافور عروض مميزو على معظم الأجهزة الكهربائية التي يحتاج إليها كل بيت مصري، وهي تتمثل في الخلاطات العادية والخلاطات اليدوية و الغلايات والمكاوي و محضر الطعام والمكانس الكهربائية و الميكرويف والأفران الكهربائية والغسالات والثلاجات والبوتجازات والسخانات .

يوفر كارفور هذا العام أقوى الخصومات على معظم السلع الغذائية المتمثلة في الأرز والزيوت والسمن و القهوة والسكر و الحليب والمياه الغازية و و العصائر وأنواع مختلفة من الجبن و المناديل ومساحيق الغسيل الأتوماتيك والعادية و الشامبو والصابون وحفاضات الأطفال وأنواع معينة من الشيكولاتة .

والآن نعرض لكم الكتالوج الخاص بعروض كارفور مصر، وعلى كل من يرغب في شراء مثل هذه المنتجات عليه التوجه غداً إلى أقرب فرع من فروع كارفور مصر للحصول على هذه السلع .

كتالوج كارفور مصر 2015

[gview file=”http://flipbooks.azurewebsites.net/Flipbooks/C4EgyptAnniversary_2Jan2015.pdf”]