التخطي إلى المحتوى
إمرأة بريطانية تخرج عظامها من مكانها 10 مرات يومياً

مرض غريب ونادر أصاب إمرأة بريطانية حينما كانت في المرحلة الإبتدائية وهذا المرض يجعل عظامها تتحرك من مكانها وتنتقل خلال النهار ما يقارب العشرة مرات في اليوم ، وهذا يسبب لها الألم الشديد في كل مرة ، حتى لو قامت ببعض الأعمال البسيطة مثل قيادة السيارة أو فتح الباب أو حتى إذا أرادت أن تتثاءب.

جوجو ميدوس (38 عاماً) شخص الأطباء إصابتها بمرض نادر جداً يسمى متلازمة إيلدر دانوس، وهو حالة من المرض النادر الذي ينتج عنه خلل واضح في أماكن توضع العظام وتحركها عدة مرات خلال اليوم، وقد يسبب لها كسور شديدة وخطيرة في أي لحظة، حتى لو قام الشخص المصاب بأعمال بسيطة فقد تؤدي الى خروج العظام من مكانها دون أن يشعر المصاب بها.

كسور متكررة للعظام:

وفي لقاء مع جوجو وهي أم لخمسة أطفال وتعيش في مدينة هيريفورد حيث قالت:

“تخرج عظامي من مكانها مرات عديدة دون أن أشعر بذلك، وكان أسوأها عندما تحرك فكي السفلي من مكانه ولم أتمكن من الكلام، وراح طفلي البالغ من العمر 4 أعوام يصرخ في الهاتف للمسعفين بأن فمي سقط للأسفل”.

وتضيف أيضاً في مجريات الحديث معها:

 “في إحدى المرات كان أطفالي يلهون بلعبة الوقوف على اليدين، وقررت الانضمام إليهم، وقبل أن أفكر حتى فيما أنا مقدمة عليه، كنت قد كسرت معصميّ، لقد تحول الأمر إلى روتين يومي، فأنا أزور المستشفى 100 مرة في العام”.

وقد لاحظت جوجو هذا المرض للمرة الأولى وهي لا زالت في المرحلة الإبتدائية في المدرسة ، إلا أن الأطباء في ذلك الوقت لم يتمكنوا من تشخيص حالتها بالضبط إلا عندما بلغت من العمر 24 عاماً ، والى الآن تحاول جوجو أن تتعايش مع حالتها هذه وتأمل أن يتم إيجاد حل طبي ليعالج هذا المرض النادر.

إقرأوا أيضاً:

فيديو .. إخراج جني من إمرأة بالهاتف من قبل أستاذ جامعي

اخسري الدهون بأيام قليله مع الليمون

نقي جسمك من السموم مع المشروبات الذهبيه

متى تعرف أنه عليك الزواج مباشرة دون تردد

الادمان على أكل شعر القطط ظاهره غريبه لسيدة بريطانيه

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.