التعليم رفع أسماء جديدة للأختبارات في عدد من المحافظات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم رفع أسماء جديدة للأختبارات في عدد من المحافظات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

شهد ديوان عام وزارة التربية والتعليم توافد عدد كبير من متضرري مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك للأستعلام عن سبب عدم دخولهم الامتحانات أو عدم إدراج أسمائهم في كشوف الممتحنين خاصة وأن الامتحانات قد قاربت على الانتهاء سواء بالنسبة لأمتحانات المواد العامة والتخصص وذلك للمتقدمين في المسابقة لشغل وظائف التعليم العام.

حيث تم استبقالهم في القاعة الرئيسية حيث مقر غرفة عمليات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وتم طمأنتهم بأنه منذ يوم الخميس الماضي الموافق 25 ديسمبر تقوم الوزارة برفع أسماء جديدة يومياً على موقعها الإلكتروني وأن جميع المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة سوف تتاح لهم فرصة الامتحانات.

من جهة أخري فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم وفقاً لما ما هو منشور بجريدة اليوم السابع الإلكترونية أن عدد الممتحنين اليوم الثلاثاء في مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيصل إلى قرابة 13 ألف ممتحن سواء بالنسبة لأمتحانات المواد العامة والتخصص.

وأكد المصدر إلى أن عدد المحافظات التي تتم فيها الامتحانات اليوم وصلت إلى 7 محافظات وهي القاهرة والمنيا والغرية والبحر الأحمر والسويس ودمياط وكذلك بعض الممتحنين من محافظة شمال سيناء.

هذا ويمكن الاستعلام عن الأسماء الجديدة بالضغط هنا.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد حددت الأسبوع الجاري لاستكمال باقي الاختبارات للمتقدمين لأختبارات المواد العامة والتخصص حيث يتم تحديث جدول الامتحانات يومياً.

كما حددت الوزارة يومي 4، 5 يناير المقبلين لعقد الامتحانات للمجندين والعاملين بالخارج والذين لم يتمكنوا من دخول الامتحانات لعذر قهري.