في السعودية إطلاق خدمة وظفني لمستفيدي الضمان الاجتماعي

في السعودية إطلاق خدمة وظفني لمستفيدي الضمان الاجتماعي

قامت وكالة الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بتفعيل خدمة وظفني الجديدة للمستفيدين من دعم الأسر الضمانية وذلك بهدف رفع مستواها المعيشي ومساندة حقيقية منها للفئات المشمولة بالضمان الاجتماعي.

وتعتمد وكالة الضمان الاجتماعي في تنفيذ هذه الخدمة على قاعدة البيانات التي بنتها منذ أكثر من خمس سنوات عن المستفيدين وأبنائهم أو التابعين لهم القادرين منهم على العمل وذلك لمساعدتهم في البحث عن وظيفة تناسب قدراتهم العلمية والعملية لدي سوق العمل في المملكة بالتواصل وتبادل البيانات بينها وبين وزارة العمل وصندوق التنمية البشرية.

هذا وتستهدف وكالة الضمان الاجتماعي من ذلك تحقيق التكامل مع جميع الجهات بهدف خدمة المواطن مثل خدمة معاً نحسن والتي أطلقتها وزارة العمل لفئة ذوى الاحتياجات الخاصة.

من جهته صرح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الإجتماعي (خالد بن دخيل الله الثبيتي) إلى أنه سيتم معالجة الطلب إلكترونياً لتلك الخدمة وحفظ البيانات ومعالجتها ألياً وذلك بإعادة تأهليها إلكترونياً لتكون قابلة للتعامل معها في المستقبل.

ويمكن لطالب العمل والمحدد بالمستفيدين وأبنائهم من خدمات الضمان الاجتماعي التسجيل على موقع الضمان الآجتماعي من خلال الضغط هنا

حيث يقوم طالب العمل بتعبئة نموذج السيرة الذاتية موضح فيها التأهيل العلمي والخبرات والتدريبات التي حصل عليها (إن وجد).