اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

وزارة التربية و التعليم تعلن عن جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم كما اكد على ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية و التعليم ان المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية و التعليم سوف تبدأ الأسبوع المقبل يوم 27 ديسمبر 2014 كما تم الاعلان عنه على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم .

كما اكدت من قبل وزارة التربية و التعليم انها سوف تحدد موعد للمتقدمين لمسابقة التربية و التعليم لتعيين 30 الف معلم و لم يحالفهم الحظ و لم يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم نظرا لبعض المشاكل التى قد واجهوها مثل سقوط النظام الالكترونى و ما غير ذلك كما اكد على ذلك وزير التربية و التعليم و ذلك لكثرة المتظلمين و المتضرريين من الانترنت و انقطاع الكهرباء و انهم سوف يأدون الاختبارات خلال تلك المرحلة السابعة .

الاعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية و التعليم

كما اكدت وزارة التربية و التعليم على انه سوف يتم الاعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين الف معلم قبل بدء  الفصل الدراسي الثانى و ذلك حتى يتم البدء فى جميع الاجراءات الخاصة بالتعيين .

اضافت ايضا وزارة التربية و التعليم ان السبب وراء تأخير اعلان النتيجة هى كثرة المتقدميين للتعيين فى وظيفة  30 ألف معلم و ان عدد المتقدمين من جميع المحافظات اكثر من مليون متقدم من الخريجين و الوزارة تقوم بفحص الاوراق جيدا و الشروط المطلوبة و المستندات الخاصة بهم فى كل ادارة والاماكن و التخصصات التى تتناسب معهم  و انه قد تم قبول الكثيرين من كليات التربية من المستوفيون جميع الشروط و كليات اخري من الحاصلين على التربوي ايضا.

الاستعلام عن موعد ومكان لجنتك في مساختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

لمعرفة اسماء المندرجين في المرحلة السابعة و معرفة موعد ومكان لجان اختبارات مسابقة التربية والتعليم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا  http://30job.moe.gov.eg/  بادخال الرقم القومى ومعرفة موعد ومكان لجنتك .

و هناك طريقة اخري لمعرفة لمعرفة موعد ومكان لجنتك من هنا اسهل طريقة لمعرفة موعد الأختبار ومكان اللجنة التى ستؤدى بها الاختبارات و ذلك عن طريق ادخال الرقم القومى المكون من اربعة عشر رقما .