وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد بدأ المرحلة السابعة من مسابقة الـ 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد بدأ المرحلة السابعة من مسابقة الـ 30 ألف معلم
المرحلة السابعة من وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن المرحلة السابعة الجديدة من مسابقة وزارة التربية والتعليم التى سوف تبدأ يوم السبت القادم الموافق السابع والعشرون من شهر ديسمبر 2014 ولأول مرة لم تحدد وزارة التربية والتعليم موعد أنتهاء مرحلة.

وزارة التربية والتعليم دائماً تعلن عن موعد بداية المرحلة، موعد نهاية المرحلة في نفس الوقت لكن في المرحلة السابعة لم تفعل ذلك مثلما فعلت في المرحلة الأولى، الثانية، الثالثة، الرابعة، الخامسة، السادسة وهذا يحمل معنى أن المرحلة السابعة مفتوحة حتى تنهي وزارة التربية والتعليم من اختبارات جميع المعلمين الغير مدرجين في المراحل السابقة.

ننشر لكم جدول المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2015 التي تبدأ بعد الغد 27-12-2014 ويمكنكم الدخول إلى الرابط

جدول المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم

تستمر اختبارات التخصص التى بدأت يوم الاحد الماضي ورابط الأستعلام عن موعد ومكان لجان اختبارات التخصص هو نفسه رابط الأستعلام عن المرحلة السابعة.

ننشر لكم على موقع مصر فايف امتحانات التخصص في جميع المواد المختلفة لجميع المعلمين الذين أنتهوا من اختبارات المواد العامة الثلاثة ويتبقى لهم اختبارات التخصص.

اختبارات التخصص أون لاين من هنا 

أسئلة التخصص كاملة في جميع المواد من هنا 

يستطيع جميع المعلمين طلب أسئلة التخصص في المواد المختلفة من موقع مصر فايف وسنقوم بالرد عليكم بعد فترة أو في نفس الوقت وإذا تأخرنا أعذروا فريق عمل مصر فايف.

أطلب تخصصك في التعليقات من هنا