التخطي إلى المحتوى
هيئة السكة الحديد تعلن عن الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات بعد زيادتها

هيئة السكة الحديد تعلن عن الانتهاء من إعداد الدراسة الخاصة بزيادة أسعار تذاكر جميع أنواع قطارات السكة الحديد الخاصة بنقل الركاب ونقل البضائع، وقد أكدت هيئة السكة الحديد على تقديم تلك الدراسة إلى وزير النقل؛ وذلك لتحديد موعد البدء في تطبيق الأسعار الجديدة.

حيث صرحت هيئة السكة الحديد عن الانتهاء من تكليف وزير النقل المهندس هاني ضاحي والخاص بإعداد دراسة، تتضمن زيادة أسعار جميع تذاكر أنواع قطارات السكة الحديد الخاصة بنقل الركاب المميزة والمكيفة والمطورة والضواحي، وكذلك قطارات نقل البضائع.

وتتضمن تلك الدراسة زيادة أسعار تذاكر  كل من قطارات الدرجة الأولى المكيفة إلى 280%، والدرجة الثانية مكيفة إلى 400%، والقطارات المميزة إلى 670%، والقطارات المطورة والضواحي إلى 630%.

وأوضحت هيئة السكة الحديد عن السبب وراء زيادة أسعار تذاكر القطارات، والذي يرجع إلى الخسائر التي تتحملها الهيئة من الفارق الحقيقي بين الأسعار الفعلية للتذاكر والأسعار المقدمة إلى الجمهور، بالإضافة إلى القروض الداخلية والخارجية والتي أصبحت الهيئة عاجزة عن سدادها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اكبر غلط طبعا الزياده دى اولا فى طلبه وموظفين يادوب بيدفعوا تمن التذكره الحالى وكمان الخدمه المدقمه فى الوقت الحالى متستاهلش انى ادع اى مليم زياده الحمامات مستوى النظافه فيها معدوم والقطارات لا تصلح للاستعمال الادمى الى جانب بطئ السرعه وتاخير القطارات المستمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.