التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة للناجحين الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

توافد اليوم على مبني ديوان عام وزارة التربية والتعليم العشرات من المتضررين من الامتحانات حيث أمتلات قاعة طه حسين والقاعة الكبرى بديوان عام وزارة التربية والتعليم وذلك للأستعلام عن سبب عدم إدراج أسمائهم حتى الأن في المرحلة السادسة من الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك لأداء أختبارات المواد العامة (اللغة الإنجليزية ، التربوي، الحاسب الآلي).

وفي سياق متصل أعلن محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات وفقاً لما جاء بصحيفة اليوم السابع الإلكترونية أن عدد الممتحنين الذين سوف يتم عقد امتحانات التخصص لهم ضمن مسابقة 30 ألف معلم على مستوى 11 محافظة سيصل إلى 20 ألف ممتحن، حيث أن هناك ما يقرب من 849 ممتحن اليوم في محافظتي القليوبية والدقهلية سيؤدون الامتحانات العامة وهي التربوي واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

وأضاف عبد العزيز إلى أنه سيتم عقد اختبارات التخصص على 6 فترات يومياً حيث أن كل فترة سوف تستغرق ساعة واحدة.

من جهته صرح وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية سابقة إلى أنه بعد الانتهاء من جميع اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيتم تسليم الفائزين العمل مع بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2014/2015 والذي سيبدأ في الأسبوع الثاني من شهر فبراير المقبل.

هذا وسوف يحصل الناجحين الفائزين بالتعيين على مرتب المعلم المساعد عند بداية التعيين والبالغ مقداره 1055جنيه بالاضافة إلى مكافأة الامتحانات والتي تكون بنسبة 85% من الأجر الأساسي.

قد يهمك أيضا

التعليقات